أعرب صالح بن عاطف عن فخره واعتزازه بالخدمات الكبيرة التي تقدمها سفارة المملكة العربية السعودية في لندن للمواطنين، ما يعكس مدى حرص قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على الرعاية والحرص على جميع السعوديين في كل مكان.
وقال الطالب في اتصال هاتفي مع «عكاظ» بعد إلغاء رحلة العودة إلى أرض الوطن في اللحظات الأخيرة من مطار هيثرو في العاصة البريطانية لندن بسبب أزمة فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إنه بعد إغلاق الخطوط الدولية وخلال ساعة من الانتظار في المطار حضر ممثل السفارة السعودية، وطمأن جميع السعوديين الموجودين في المطار بأنهم في رعاية السفارة، ليتم توفير حافلات وسيارات خاصة لنقلهم إلى أحد الفنادق الفارهة الذي أعدته السفارة لإقامة المواطنين قرب المطار، لحين عودة الرحلات الدولية.
وأضاف: بعد استقرار الجميع في الفندق بدأت السفارة بتوزيع استبانات بمثابة الكشف الأولي على كل فرد، ثم وفرت أدوات التعقيم والحماية من كورونا.
وأكد الطالب أن السفارة تقدم خدمات مميزة واهتماما كبيرا، حيث تقدم ثلاث وجبات متكاملة يومياً، وتهتم بأدق التفاصيل مثل الغسيل وتوفير المستلزمات الخاصة والضرورية لمن يحتاجها ولا يستطيع إحضارها.
وعن تواصل السفارة مع المواطنين، قال: لم نجد أي صعوبة في التواصل، حيث يوجد ممثل السفارة بشكل دائم، إضافة لتوفر وسائل الاتصال.