حصدت شركة الوفاق لتأجير السيارات «يلو» على النصيب الأعلى من جوائز الجمعية الأمريكية لمحترفي التسويق الرقمي (AVADIGITAL AWARDS) بعد أن فازت بـ 4 جوائز من أصل 6 جوائز تقدمها الجمعية؛ بعد أن تميزت «يلو» في إدارة حملتها لتغيير هويتها إلى «يلو». وحقق الفيديو الرئيسي لتغيير هوية الشركة إلى «يلو» الجائزة البلاتينية لإنتاج الفيديوهات القصيرة، وحصل نفس الفيديو أيضاً على الجائزة البلاتينية أيضاً لأفضل فيديو تجاري، ونالت الشركة الجائزة الذهبية لأفضل حملة تسويق إعلانية رقمية، والجائزة الذهبية لأفضل حملة لعلامة تجارية على منصات التواصل الاجتماعي.
وأبدى الرئيس التنفيذي لـ«يلو» ناصر القحطاني سعادته بهذا التميز الذي صادقت عليه جهة متخصصة بحجم الجمعية الأمريكية لمحترفي التسويق (AVA DIGITAL AWARDS) والذي يعكس عدداً من المؤشرات الإيجابية التي تؤكد أن إستراتيجية «يلو» تسير في الطريق الصحيح. وتابع قائلاً: مصدر سعادتنا بهذه الجوائز يأتي من كونها عكست بأننا اتخذنا القرار الصحيح في الاعتماد على الكوادر الوطنية مبكراً في تطوير أعمال الشركة، فمعظم من عمل على حملة تغيير الهوية هم من شباب وشابات الوطن الذين يعتبرون اليوم الركيزة الأساسية لـ«يلو».
وأبدى الرئيس التنفيذي لـ«يلو» ناصر القحطاني سعادته بهذا التميز الذي صادقت عليه جهة متخصصة بحجم الجمعية الأمريكية لمحترفي التسويق (AVA DIGITAL AWARDS) والذي يعكس عدداً من المؤشرات الإيجابية التي تؤكد أن إستراتيجية «يلو» تسير في الطريق الصحيح. وتابع قائلاً: مصدر سعادتنا بهذه الجوائز يأتي من كونها عكست بأننا اتخذنا القرار الصحيح في الاعتماد على الكوادر الوطنية مبكراً في تطوير أعمال الشركة، فمعظم من عمل على حملة تغيير الهوية هم من شباب وشابات الوطن الذين يعتبرون اليوم الركيزة الأساسية لـ«يلو».