سمية رضا
سمية رضا
-A +A
صالح شبرق (جدة) okaz_online@
تغيب الممثلة السعودية سمية رضا بطلة فيلم «تمزق» الفائزة بجائزة مهرجان البحر الأحمر للسينما لأفضل فيلم سعودي الموسم الماضي عن الدورة الثانية من المهرجان بسبب انشغالها بتصوير مسلسلات وأفلام جديدة لصالح عدة قنوات، بحسب قولها، وتتطلع أن تكون متواجدة في النسخة التالية، حيث تشارك في بطولة فيلم الرعب السعودي الجديد «جنون» للمخرجين معن بن عبد الرحمن، وياسر بن عبد الرحمن الذي بدأ عرضه في دور السينما السعودية للجمهور، بعد جولاته في المهرجانات السينمائية وحصده العديد من الإشادات النقدية.

وتقول إن أحداث الفيلم تدور حول مجموعة شباب وشابات سعوديين يبحثون عن الشهرة عن طريق يوتيوب فيدخلون في أحداث ومغامرات تعرض حياتهم للخطر، وقد تم تصوير الفيلم في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.


وقالت لـ«عكاظ»: «أغيب بسبب ظروفي الفنية فقط، سعدت كثيراً بمشاركتي في الدورة الأولى للمهرجان، وبالتكريم والاحتفاء الذي حظيت به مع بقية زملائي، وأسعدني أكثر حضور المرأة والممثلة السعودية في السينما، والنجاح الباهر لهذه التظاهرة الفنية والدعم الكامل الذي لقيته صناعة السينمائية داخل السعودية».

وأضافت، كان حضورنا جميلاً في مهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر الماضي، وهو امتداد لحضور أكبر في المهرجانات العالمية، في ظل التطور الهائل التي تشهدها صناعة السينما السعودية، الذي سيكون له أثره قريباً.