-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
علمت «عكاظ» من مصادرها، أن النجم الشبابي هتان باهبري لم يتوصل لاتفاق مع ناديه الحالي على تجديد عقده الذي ينتهي أواخر شهر أغسطس القادم، على الرغم من أن اللاعب منح الأولوية لنادي الشباب، وما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين من أجل التوصل لاتفاق نهائي.

وأوضحت المصادر، أن هتان باهبري منح وكيل أعماله الضوء الأخضر لفتح خط المفاوضات مع أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين التي ترغب بالظفر بخدمات اللاعب، إلى جانب نادي الشباب، ومن المتوقع أن يشهد اليومان القادمان حسم مصير اللاعب بالتوقيع لأحد أندية الدوري، في حال عدم توصل باهبري لاتفاق مع نادي الشباب.


وأشارت المصادر إلى أن هتان باهبري سيتعاقد مع معد بدني «برازيلي» بتوصية من المدرب مارسيلو البرازيلي، الذي كان يشرف كمعد بدني تعامل معه الموسم قبل الماضي، ويهدف اللاعب من هذه الخطوة للظهور بالشكل البدني والفني الرائع في الموسم الرياضي القادم والعودة مجدداً لصفوف المنتخب.

وكان هتان باهبري انضم لنادي الشباب في أغسطس 2021 بعقد لمدة ثلاث سنوات، بعد شراء المدة المتبقية من نادي الهلال.

يذكر أن باهبري بدأ مسيرته الكروية بنادي الاتحاد، وانضم لقائمة اللاعبين المحترفين في العميد، وخاض بعد ذلك ثلاث تجارب احترافية مع أندية الخليج، والهلال، وحالياً الشباب، وحصد البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب الأول في كأسي العالم في روسيا 2018، وقطر 2022، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.