روبيرتو مانشيني
روبيرتو مانشيني
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@

يبدأ المنتخب السعودي الأول معسكره في جدة نهاية شهر أغسطس الجاري، استعداداً لخوض مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ سيفتتح «الأخضر» مبارياته ضد إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ«الجوهرة المشعة» في جدة (الخميس) الخامس من سبتمبر القادم، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

ومن المتوقع أن يعلن مدرب المنتخب السعودي الأول الإيطالي مانشيني الأسبوع القادم أسماء اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر الأخضر بجدة، استعداداً للمواجهة الأولى أمام إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤلهة لكأس العالم القادمة التي ستحتضنها (أمريكا، المكسيك، وكندا).

وتابع المدرب مانشيني مع مساعديه مباريات كأس الدرعية للسوبر، ومن المؤكد سيتابع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين التي ستنطلق (الخميس) القادم، من أجل الوقوف على جاهزية الأسماء التي سيقع عليها الاختيار ضمن قائمة (الأخضر) التي ستخوض مباراة إندونيسيا ضمن الجولة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم القادمة.

هذا وستغادر بعثة الصقور الخضر جدة عقب نهاية مباراة إندونيسيا متوجهة إلى الصين لمواجهة المنتخب الصيني (الثلاثاء) العاشر من شهر سبتمبر القادم، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم إلى جانبه اليابان، أستراليا، الصين، البحرين، وإندونيسيا.

المجموعة الثالثة:

السعودية

أستراليا

اليابان

الصين

إندونيسيا

البحرين