أعضاء رابطة دوري الدرجة الأولى وشركة الوفاق لحلول النقل عقب مراسم تجديد عقد رعاية «يلو».
أعضاء رابطة دوري الدرجة الأولى وشركة الوفاق لحلول النقل عقب مراسم تجديد عقد رعاية «يلو».
-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
أعلنت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى وشركة الوفاق لحلول النقل (يلو) تجديد عقد رعاية (يلو) للدوري لمدة ثلاثة مواسم قادمة انطلاقاً من الموسم الحالي، بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال المواسم الثلاثة الماضية من رعاية (يلو) للمسابقة. وتمّت مراسم تجديد العقد بحضور رئيس رابطة أندية دوري الدرجة الأولى طلال بن عبدالله العبيدي، والرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل (يلو) محمد النجران. وبموجب العقد الجديد، سيتواصل إطلاق مسمى دوري (يلو) على المسابقة، ويتضمن العديد من المزايا التي ستنعكس على زيادة إثارة الدوري وتحفيز الجماهير على الحضور والمتابعة.

وأكد رئيس رابطة أندية دوري الدرجة الأولى طلال العبيدي، أن الشراكة الناجحة بين الرابطة و(يلو) في المواسم الماضية كانت مثالاً إيجابياً للتكامل بين المؤسسات الرياضية ومكونات القطاع الخاص لدعم الحراك الإيجابي الذي تعيشه بلادنا في ضوء رؤية المملكة 2030، وتقديم دوري مميز بات يحظى باهتمام كبير من الجماهير والإعلام الرياضي، مع دعم كبير من وزارة الرياضة ومتابعة مستمرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، مما دفع الأندية للتطوّر واستقطاب أسماء كبيرة من المدربين واللاعبين للمنافسة، وتحقيق النتائج التي يتطلعون لها.


من جانبه، اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل (يلو) محمد النجران، أن نجاح المواسم الثلاثة الماضية والأصداء الرائعة والرغبة في مواصلة العمل من أجل استكمال رحلة التقدّم لمسابقة دوري (يلو) هي العوامل المؤثرة التي من أجلها قررت (يلو) مواصلة رحلتها في رعاية الدوري لمدة ثلاثة مواسم قادمة. وتابع النجران قائلاً: نتطلع إلى أن يتواصل العمل المشترك مع المسؤولين في الرابطة والأندية من أجل التطوير وتقديم الأفضل للجماهير التي كانت أهم عوامل النجاح في المواسم الثلاثة الماضية بحضورها وتفاعلها الإيجابي. ومن جانبنا في (يلو)، فإن هذه الرعاية هي جزء مهم من رسالتنا للمسؤولية الاجتماعية، التي تولي القطاع الرياضي اهتماماً كبيراً بصفته محل متابعة وتأثير على شريحة كبيرة من المجتمع، وسيكون الدوري في المواسم القادمة أكثر تألقاً وإثارة ومتابعة.