مدرب المنتخب السعودي مانشيني.
مدرب المنتخب السعودي مانشيني.




سالم الدوسري في تدريبات الأخضر.
سالم الدوسري في تدريبات الأخضر.




فهد المولد يؤدي تمارين تنشيطية في النادي الصحي.
فهد المولد يؤدي تمارين تنشيطية في النادي الصحي.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يواصل المنتخب السعودي الأول تحضيراته الفنية في معسكره الإعدادي في جدة؛ إذ يستضيف «الأخضر» منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة الخميس القادم الساعة 9:00 مساء، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال الذي سيقام في ثلاث دول: (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك).

وأجرى الصقور الخضر الحصة التدريبية مساء أمس (السبت) على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ«الجوهرة»، وركز المدرب مانشيني على تطبيق اللاعبين بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء إندونيسيا، الذي يطمح من خلاله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار نحو التأهل لمونديال 2026. وطالب المدرب مانشيني اللاعبين بالتركيز وتكثيف الجهود الفنية من أجل تحقيق الهدف الكبير بالوصول لكأس العالم 2026.


هذا وستغادر بعثة «الأخضر» فجر الجمعة القادم إلى جمهورية الصين الشعبية عبر مطار الملك عبدالعزيز لمواجهة المنتخب الصيني الثلاثاء القادم الساعة 3:00 عصرا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، التي تضم إلى جانبه منتخبات البحرين، اليابان، أستراليا، الصين وإندونيسيا.