فهد السيف
فهد السيف
-A +A
«عكاظ» (حائل) okaz_onlne@
أكد فهد بن عبدالله السيف، في تصريح له بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، أن هذا اليوم يحمل معه نسائم الفخر والاعتزاز بتاريخنا العريق وإنجازاتنا المستمرة.

وأوضح أن اليوم الوطني ليس مجرد ذكرى، بل هو احتفال بروح الوحدة والتلاحم التي أرسى دعائمها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، عندما وحّد هذه البلاد تحت راية واحدة، ليبدأ مسيرة بناء ونماء لا تتوقف.


وأشار السيف إلى أن هذا اليوم يذكرنا بنعمة الأمن والأمان التي نعيشها، تلك النعمة التي لم تأتِ من فراغ بل هي ثمرة جهود وتضحيات أجيال متعاقبة. وقال: «نحن اليوم، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، نواصل السير على خطى الأجداد، مستلهمين من رؤيتهم الثاقبة وعزيمتهم التي لا تلين».

وأضاف: «اليوم الوطني هو فرصة لتجديد الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي، وفرصة للتأمل في ما حققناه من إنجازات في مختلف المجالات.

وأوضح أنه من الاقتصاد والتعليم إلى الصحة والتكنولوجيا، تشهد المملكة تحولات نوعية ونموًا مستدامًا، بفضل رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحقيق مستقبل زاهر لأجيالنا القادمة.

وأعرب السيف عن سعادته بتوحد السعوديين في هذا اليوم من جميع مناطق المملكة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم. وقال: «تتزين المملكة بالأعلام الوطنية، وتصدح الأناشيد في كل مكان، وتملأ الفعاليات الثقافية والترفيهية أرجاء البلاد، مما يعكس حب السعوديين الكبير لوطنهم، إنه يوم يتجلى فيه الفخر والانتماء بأبهى صورهما، ويعبر فيه كل مواطن عن ولائه واعتزازه بهذه الأرض الطيبة».

وأكد السيف أهمية مواصلة العمل بجد وإخلاص لتحقيق تطلعات القيادة والشعب، ولتبقى المملكة دائمًا في مقدمة الدول التي تسعى لتحقيق التنمية والازدهار. وأضاف: «إننا في هذا اليوم نؤكد عزمنا على مواصلة العمل بجد وإخلاص لتحقيق تطلعات القيادة والشعب، ولنبقى دائمًا في مقدمة الدول التي تسعى لتحقيق التنمية والازدهار».

وفي ختام تصريحه، بارك السيف لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم، قائلاً: «كل عام والمملكة العربية السعودية في تقدم وازدهار، وكل عام ونحن نحتفل بإنجازات جديدة تضاف إلى سجلها الحافل بالفخر والاعتزاز».