أطلقت شركة الاتصالات السعودية تزامناً مع معرض جيتكس السعودية 2009م خدمة التجوال الدولي الموحد في قارة أوروبا، لتقديم أسعار ثابتة ومخفضة بنسبة تزيد عن 50 في المائة للتجوال في أوروبا، وأستراليا، ونيوزيلاند من خلال الشراكات الاستراتيجية مع المشغلين الدوليين في تلك المنطقة. كما أطلقت «الاتصالات السعودية» برنامج مكافآت التجوال، والذي من خلاله يتم السحب على جوائز لمستخدمي خدمات التجوال خلال إجازة الربيع، وكذلك الإجازة الصيفية تقديرا لهم على ثقتهم بخدمات الشركة، وأوضحت الشركة أن عدد المرشحين للفوز 40 فائزاً، وتصل قيمة الجائزة الكبرى 100 ألف ريال سعودي، والعديد من الهدايا القيمة للمتجولين خارج المملكة، والمتجولين على شبكة STC وكانت «الاتصالات السعودية» قد طرحت عام 2007م خدمة التجوال الجوي، والبحري، وتعتبر الشركة الأولى في طرح الخدمات والعروض الترويجية لعملائها، حيث كانت السباقة في طرح خدمة التجوال الدولي الموحد في أغسطس عام 2008م بمجموعتين تغطي دول الخليج العربي، ومصر، سوريا، الأردن، ماليزيا، إندونيسيا، تركيا، وجنوب إفريقيا، كما أنها من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في إبرام الاتفاقيات الدولية بامتلاكها لأكثر من 1000 اتفاقية بشأن التجوال الدولي، أبرمتها مع شركات دولية مختلفة تتنوع ما بين اتفاقيات خاصة بخدمة تجوال البطاقات المفوترة (post paid)، واتفاقيات خاصة بتجوال خدمة سوا (pre paid)، علاوة على اتفاقيات خدمة تجوال الجيل الثالث، وخدمة المكالمات الدولية المرئية، وخدمة تجوال جوال نت، إضافة إلى خدمة رسائل الوسائط الدولية.