-A +A
خالد الشلاحي ـ المدينة المنورة
كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ظهر أمس، عددا من ضباط وأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في المنطقة، يتقدمهم مدير الإدارة العقيد تركي بن عبد الله الزهراني. ويأتي هذا التكريم تقديرا لدورهم في?إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، والحيلولة دون ترويجها في المنطقة، والإطاحة بأطراف هذه العملية. وأثنى أمير المنطقة على جهود رجال المكافحة، مثمنا حرصهم ويقظتهم وشجاعتهم في سبيل حماية المجتمع من آفة المخدرات، ووقايته من أضرارها، مشيرا إلى أن الدولة ماضية في تكريم رجالها الغيورين على دينهم وسلامة وطنهم.
من جهة أخرى تبرع أمير منطقة المدينة المنورة بمبلغ 500 ألف ريال لصالح مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين في المدينة.

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مبادرة الأمير عبد العزيز بن ماجد، واعتبر تبرعه إضافة جديدة لسجل الأمير عبد العزيز بن ماجد في العمل الخيري بصفة عامة وللجمعية على وجه الخصوص، مشيرا إلى حرصه على التواصل مع الجمعية وأنشطتها بصفة دائمة.
ونوه الأمير سلطان بن سلمان إلى قبول أمير منطقة المدينة المنورة العضوية الشرفية للجمعية وذلك تقديراً لمساندته لخدماتها.
يذكر أن الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز يعد أحد أبرز الداعمين لجمعية الأطفال المعوقين، حيث يشمل مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين في المدينة المنورة برعايته في مختلف المناسبات.