-A +A
أيمن الصيدلاني ـ المدينة المنورة
تفاعلت الشؤون الصحية في المدينة المنورة مع كثافة الإقبال على مستشفى النساء والولادة والأطفال ورفعت الطاقة الاستيعابية للمستشفى وزودته بـ 20 سريرا، وذلك بعد أن وصلت نسبة تشغيله إلى 100 في المائة خلال الأشهر المنصرمة.
ووجه مدير صحة المدينة الدكتور خالد عبدالعزيز ياسين بزيادة عدد الأسرة لاحتواء الزيادة العددية لمراجعي المستشفى لتصل طاقته الإجمالية إلى 520 سريرا، وشملت الزيادة قسمي طوارئ الأطفال والنساء.

وأكد أن صحة المدينة تعمل ما بوسعها لتقديم خدمات صحية ترقى إلى طموح المواطنين وتليق بحرص صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة على مساندة جميع القطاعات في المنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وزوار المسجد النبوي.
وفي سياق متصل رأس الدكتور خالد ياسين اجتماع المجلس الاستشاري الصحي في المدينة المنورة في مكتبه أمس، وبحضور رئيس اللجنة الصحية في مجلس المنطقة المهندس طالب مشهدي والاستشاري في جامعة طيبة الدكتور عبد القادر علام وأعضاء المجلس الاستشاري من صحة المدينة، وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات من أهمها سياسات العمل في مستشفيات المنطقة ونظام عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ونظام الإحالة للمستشفيات وسياسات العمل في أقسام الطوارئ.