-A +A
«عكاظ» ـ الرياض
يتخلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، عن هلاليته بحضوره اللقاء المرتقب الذي يجمع فريق الشباب ونظيره باختكور الاوزبكي على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في ختام الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، لدعم وتشجيع الشبابين في مهمتهم الوطنية وإكمال مشوارهم الآسيوي.
من جانبه أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، أن من يعرف شخصية الأمير عبدالرحمن بن مساعد لا يمكن أن يفاجأ بمثل هذه المبادرة، فقد أعلن وقوفه الشخصي معنا، وقبلها وجه رابطة مشجعي نادي الهلال بالوقوف إلى جماهير نادي الشباب للمرة الثانية لمؤازرة اللاعبين في الاستحقاق الآسيوي، كاشفا أن رئيس الهلال أضاف بادرة مهمة للوسط الرياضي من خلال تعاملاته، ومبادراته.

وأعلن رئيس نادي الشباب بدوره عن وقوفه الشخصي، ورابطة مشجعي ناديه، وجميع الشبابيين في دعم، ومؤازرة فريق الهلال في مباراته المقبلة في دور الـ16 من نفس البطولة.
من جهة ثانية امتدح البلطان وقفة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي الداعمة، والمتمثلة بشراء سموه تذاكر دخول الدرجة الموحدة للقاء فريق الشباب أمام نظيره باختكور الأوزبكي، وقال: مبادرة غير مستغربة، فلقد عودنا على الوقوف، والدعم للإدارة في السراء، والضراء، وهو من أكثر أعضاء الشرف وقوفا مع الإدارة ماديا، ومعنويا، وإن شاء الله سيكون التأهل إلى الدور الثاني هديتنا له، ولكافة أعضاء شرف نادي الشباب.
وأشار البلطان إلى أن فريقه بات جاهزا فنيا، ومعنويا لخوض مباراة اليوم أمام بختاكور، وقال: إن انتصار الشباب الليلة سيكون انتصارا لرياضة الوطن فهو سيزيد من نسبة التواجد السعودي في الدور الثاني للبطولة الآسيوية، ومن حظوظ الأندية السعودية في تحقيق لقبها، متمنيا كل التوفيق لفريقي الهلال، والاتحاد في بلوغ الأدوار المتقدمة إلى جانب الشباب في البطولة.