-A +A
«عكاظ» ــ حائل
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أمس، نظام القضايا الإلكترونية في فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام في المنطقة، بحضور رئيس الهيئة الشيخ محمد بن فهد آل عبد الله.
وجال الأمير سعود بن عبد المحسن داخل أقسام الهيئة واستمع إلى شرح موجز عن مهمات كل قسم، منوها في كلمة له بتوجيهات ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده والنائب الثاني لكل ما فيه رفاهية المواطن وإرساء العدل والمساواة ودفع الظلم. وأشار أمير منطقة حائل إلى أهمية الهيئة والنظام الإلكتروني للإسراع في إنهاء القضايا وإعطاء كل ذي حق حقه بأسرع وقت، إذ أن الهيئة تواكب التطور والتنمية في أرجاء المملكة والتعقيدات التي طرأت على القضايا.

وقال الأمير سعود بن عبد المحسن: «الهيئة بصدد إنشاء مقر جديد يلبي كل احتياجاتها»، مثمنا أداء رئيس الهيئة وأعضائها ومنسوبيها لإنجاز قضايا ومعاملات المواطنين.
بدوره، أوضح رئيس هيئة التحقيق والإدعاء العام في المنطقة هشال الخريصي في كلمة له، أن تدشين أمير المنطقة لنظام القضايا الإلكترونية امتداد للنهضة والتطور والتنمية التي تشهدها المملكة في كافة نواحي الحياة.
ونوه الخريصي بدعم الحكومة لهيئة التحقيق والإدعاء العام بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف على هيئة التحقيق والإدعاء العام، إذ شهدت توسعا في الاختصاص النوعي والمكاني لفروع الهيئة في كافة مناطق المملكة.