أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط برنامجا حصريا لخدمات التأمين، ويقدم حلولا تأمينية تحت اسم علامة فولكس واجن عبر جهة واحدة، مما يقلل الارتباطات المتعددة المعقدة التي يكون على المستهلك غالبا الخوض فيها للحصول على خدمات التأمين.
وسيكون البرنامج في متناول عملاء فولكس واجن الشرق الأوسط عبر معارض وكلائها، وسيوفر عملية التأمين على السيارات مع منافع فريدة ضامنا تقديم مستوى فائق من الخدمة المخصصة الكفيلة بتحقيق رضا العميل.
وتتضمن منتجات التأمين كفالة فولكس واجن الممتدة، وتأمين فولكس واجن للسيارات، وخدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق، وتأمين فولكس واجن لحماية الأصول (GAP).
وقال ستيفان ميكا، المدير الإداري لـ فولكس واجن الشرق الأوسط: «تسعى فولكس واجن الشرق الأوسط باستمرار إلى تزويد عملائها بمزيد من الخدمات والحلول الأفضل لتلبية متطلّبات سياراتهم». وأضاف: «كوني أملك سيارة، أدرك تماما مدى الصعوبات التي يخوضها العميل في محاولته لإيجاد وشراء خدمات التأمين والتفاوض مع أكثر من جهة حول خدمات التأمين على السيارة.
وسيكون البرنامج في متناول عملاء فولكس واجن الشرق الأوسط عبر معارض وكلائها، وسيوفر عملية التأمين على السيارات مع منافع فريدة ضامنا تقديم مستوى فائق من الخدمة المخصصة الكفيلة بتحقيق رضا العميل.
وتتضمن منتجات التأمين كفالة فولكس واجن الممتدة، وتأمين فولكس واجن للسيارات، وخدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق، وتأمين فولكس واجن لحماية الأصول (GAP).
وقال ستيفان ميكا، المدير الإداري لـ فولكس واجن الشرق الأوسط: «تسعى فولكس واجن الشرق الأوسط باستمرار إلى تزويد عملائها بمزيد من الخدمات والحلول الأفضل لتلبية متطلّبات سياراتهم». وأضاف: «كوني أملك سيارة، أدرك تماما مدى الصعوبات التي يخوضها العميل في محاولته لإيجاد وشراء خدمات التأمين والتفاوض مع أكثر من جهة حول خدمات التأمين على السيارة.