-A +A
أطلقت الأهلي كابيتال مفهوما جديدا لخدمة عملائها المميزين في مختلف أنحاء المملكة، وستقدم الشركة كل خدمات ومنتجات إدارة الثروات لهم في مكاتب تابعة لها داخل فروع مختارة، تتضمن مرافق خاصة تجمع العميل بمدير الثروات الخاص به. وقال راؤول بيانكاردي، مدير عام إدارة الثروات في الأهلي كابيتال «بصفتنا الرواد في تقديم خدمات إدارة الثروات والأصول للمستثمرين في المملكة، نحن حريصون على تطوير ما نقدمه لعملائنا من النصح حول الحلول الاستثمارية التي ترتقي لتطلعاتهم وتتناسب مع مستويات تقبلهم للمخاطر، وذلك من خلال نموذج متطور لتقديم المشورة وإدارة قنوات الاتصال بين العميل والبنك».
وبين أن النموذج الجديد يهدف لتفهم متطلبات العميل المالية، ويقدم حلولا استثمارية تتوافق تماما مع احتياجاته.

وانتهت الأهلي كابيتال أخيرا من تجهيز 30 مكتبا جديدا في فروع البنك الأهلي المميزة «الوسام»، مجهزة بكافة الوسائل التي تساعد العميل على اتخاذ القرار المناسب للحلول الاستثمارية المقترحة من مدير الثروات الخاص به.
المفهوم الجديد يأتي استكمالا لنموذج إدارة الثروات الذي استحدثته الأهلي كابيتال لموازنة احتياجات العميل الاستثمارية والمصرفية، وهو يقدم سبلا جديدة لتعزيز التعاون بين الأهلي كابيتال وشركتها الأم «البنك الأهلي» عبر إجراءات رئيسية تخدم العملاء المشتركين، وتدعم نموهم الاستثماري، وتضمن التوافق التام مع القوانين والتشريعات الصادرة عن هيئة السوق المالية، والتي تقضي بفصل الخدمات المصرفية عن الخدمات الاستثمارية الخاصة بالأفراد. ويمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء الراحة التي توفرها هذه المكاتب، ومتابعة محافظهم الاستثمارية بكل بسهولة ويسر، والحصول على المشورة الاستثمارية التي تناسبهم بشكل مباشر حول جميع منتجات وخدمات الأهلي كابيتال، بالإضافة إلى تحديد مستوى المخاطرة الذي يستطيع العميل تقبله، واقتراح المنتجات المناسبة لاحتياجات كل عميل، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الزيارات الدورية التي يطلع خلالها العميل على مستجدات محفظته الاستثمارية أو يتعرف على المنتجات والخدمات الجديدة.