-A +A
نعيم تميم الحكيم، شريف بن أحمد ـ جدة
عبر عدد من الفنانين العرب عن سعادتهم الغامرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد أن تكللت العملية الجراحية التي أجراها بالنجاح.
حيث قال جمال سليمان شفاء خادم الحرمين وخروجه بحمد الله بالسلامة والعافية خبر مفرح لكل العرب من الشرق للغرب، وقد سعدنا بسماع خبر نجاح العملية الجراحية التي أجراها الذي نشرته كافة القنوات الفضائية يوم الأربعاء الماضي، نسأل الله أن يحفظه لشعبه وللأمة العربية والإسلامية، وأن يعود لأرض الحرمين بالسلامة والعافية.

وحمد الله تامر حسني على سلامة خادم الحرمين وخروجه بصحة وعافية من المستشفى، وقال «الفرح عم أرجاء العالمين العربي والإسلامي لما يحمله خادم الحرمين من مكانة على مستوى العالم، ونحمد الله على خروجه مشافى معافى، ونسأل الله أن يدوم عليه الصحة والعافية».
وعبر أحمد عز عن سعادته بسماع هذا الخبر وقال هذا يوم عز للشعب السعودي والأمة العربية، الذين يرفعون أيدهم داعين للملك المفدى ليل نهار، لما تحمله قلوبهم من محبة للقائد الكريم الذي يزيد حبه في كل يوم.
وبين تيم الحسن أنه من أجمل الأخبار التي بلغتنا الأسبوع الماضي، بقوله «ارتسمت الابتسامة على شفتي، وارتفعت يداي إلى السماء بمناسبة سماعي أجمل الأخبار الأسبوع الماضي وهو خروج خادم الحرمين الشريفين من العملية الجراحية التي أجراها وهو بأتم الصحة والعافية».
وأضاف بسام الملا شعرت بسعادة غامرة امتلكتني وأنا أستمع للخبر السعيد الذي أفرح أبناء الأمة العربية والإسلامية، ونسأل الله أن يديمها على ملك بلد الحرمين الشريفين.