في بادرة هي الأولى من نوعها في المملكة على مستوى متاجر التجزئة والهايبرماركت، أطلق «كارفور» السعودية «بطاقة هدية» كارفور المتميزة في مختلف فروعه المنتشرة في أرجاء المملكة، والتي تؤكد سعي إدارة «كارفور» الدؤوب والمتواصل إلى ابتكار كل ما هو جديد في عالم متاجر التجزئة، بغية تأمين خدمة راقية ومتميزة لجميع زبائنه، وهو ما يعد من أساسيات النظام الداخلي لدى «كارفور» عالميا، ومن اللوائح المنظمة للعمل لدى «مجموعة ماجد الفطيم» التي تضم «كارفور» في المنطقة تحت لوائها. وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة ألان جونفيك أن فكرة «بطاقة هدية» كارفور انبثقت من إحساس «كارفور» الدائم بحاجات زبائنه والعمل المستمر على نيل رضاهم وتوفير وقتهم.
وأفاد أنه يمكن لأي زبون أن يطلب شراء هذه البطاقة من أي فرع من فروع «كارفور» وبالقيمة التي تناسبه ليقدمها هدية قيمة ومتميزة لمن يريد من الأهل أو الأصدقاء، وما على حامل البطاقة إلا أن يقدمها في الوقت الذي يناسبه في أي متجر من متاجر «كارفور» ويحصل في المقابل على ما يريد من السلع والهدايا بالإضافة إلى المنتجات الاستهلاكية بين الملابس، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والأدوات المنزلية، والعطور، وأدوات التجميل وغيرها. وأضاف «نحن نؤمن في كارفور السعودية بأن نجاحنا ما هو إلا رضا عملائنا أولا وأخيرا، لذا فقد تبنينا ووضعنا في كارفور بالإضافة إلى سياسة المنتج الراقي والأسعار المنافسة مجموعة من القواعد لابتكار الأفكار الجديدة التي تسعد عملاءنا وتزرع الرضا في نفوسهم».
وأفاد أنه يمكن لأي زبون أن يطلب شراء هذه البطاقة من أي فرع من فروع «كارفور» وبالقيمة التي تناسبه ليقدمها هدية قيمة ومتميزة لمن يريد من الأهل أو الأصدقاء، وما على حامل البطاقة إلا أن يقدمها في الوقت الذي يناسبه في أي متجر من متاجر «كارفور» ويحصل في المقابل على ما يريد من السلع والهدايا بالإضافة إلى المنتجات الاستهلاكية بين الملابس، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والأدوات المنزلية، والعطور، وأدوات التجميل وغيرها. وأضاف «نحن نؤمن في كارفور السعودية بأن نجاحنا ما هو إلا رضا عملائنا أولا وأخيرا، لذا فقد تبنينا ووضعنا في كارفور بالإضافة إلى سياسة المنتج الراقي والأسعار المنافسة مجموعة من القواعد لابتكار الأفكار الجديدة التي تسعد عملاءنا وتزرع الرضا في نفوسهم».