-A +A
المنسق الإعلامي ــ الكويت
أضاف المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي الميدالية الثالثة له في اليوم الثاني منافسات بطولة الخليج للرماية التي يستضيفها ميدان الرماية في الكويت بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ أحمد نواف الصباح، ورئيس الوفد السعودي العميد الدكتور محمد المرعول.
وجاء فوز الأخضر السعودي بالميدالية البرونزية بعد أن جاء ثالثا على مستوى الفرق لمسابقة رماية المسدس مسافات مختلفه (التكتكل) بواسطة الراميين محمد شوكان ومحمد مرعي بعد أن جمعا 83.8311 نقطة فيما نال الذهبية المنتخب الكويتي والفضية للإمارات.

من جانبه عبر رئيس الوفد السعودي العميد الدكتور محمد المرعول عن ارتياحه بما تحقق من نتائج من لاعبيه كاشفا عن أن خبرة لاعبيه القليلة على بعض الأسلحه التي استعملت في منافسات البطولة ساهمت في عدم تحقيق المزيد من الميداليات بعكس لاعبي المنتخب الكويتي الذين تدربوا عليها كونهم مستضيفين للبطولة، مؤكدا أن الأهم في مثل هذه البطولات هو التجمع الخليجي وزيادة أواصل المحبة بين رجال الأمن الخليجيين.
من جهة أخرى احتفى البارحة الأولى رئيس الاتحادين الدولي والكويتي للشرطة الفريق الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح برؤساء الوفود والاتحادات الخليجية الأمنية والشرطة المشاركة في بطولة الخليج الأولى للرماية بحضور قادة وزارة الداخلية الكويتية تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية.