-A +A
عكاظ (جدة)
وقعت شركة (إعمار المدينة الاقتصادية) التي تعمل على تطوير وتنفيذ (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية)، عقدا مع مجموعة تمر لتملك أرض صناعية بمساحة 500 ألف متر مربع في منطقة الوادي الصناعي لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية والأغذية ومستحضرات التجميل والخدمات اللوجستية.
ووقع العقد كل من فهد بن عبدالمحسن الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وأيمن مأمون تمر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة تمر، بحضور عدد من كبار مسؤولي المدينة والمجموعة.

وأعرب الرشيد عن سعادته بتوقيع العقد، وقال: إن اختيار مجموعة تمر للالتحاق بقافلة المستثمرين في الوادي الصناعي لإنشاء مجمعها الصناعي يؤكد قوة الحركة الاستثمارية والنجاحات التي حققتها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، لافتا إلى إن الوادي الصناعي الذي جرى إعداده من حيث البنى التحتية وفق أحدث وأرقى المعايير العالمية جعل منه وجهة لعدد من الشركات المحلية والعالمية التي بدأت في إنشاء مشاريعها على مساحات متباينة وفق مميزات استثمارية استثنائية.
من جهته، أبدى أيمن تمر سعادته بتوقيع العقد والالتحاق بمنظومة أوائل المستثمرين في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من خلال إنشاء هذا المجمع الذي يمثل نقلة نوعية هامة للقطاعين الصناعي والتجاري في المملكة. وقال: إن إنشاء مجمع صناعي دوائي على مساحة 500 ألف متر مربع في الوادي الصناعي يأتي في إطار الرؤية التوسعية للمجموعة، حيث سيدعم المجمع استثمارات المجموعة التجارية عبر تخزين وتصنيع وتوزيع الأدوية والمواد الغذائية ومنتجات الحلويات ومنتجات مستحضرات التجميل والعناية بالجمال.