-A +A
حسين أحمد (الدمام)
أبلغ مصدر اتفاقي «عكاظ» أن إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري اتفقت وبشكل نهائي مع المدرب السويسري الين جيجر للإشراف على تدريب الفريق الأول الموسم المقبل وبين المصدر أن الإدارة وافقت على جميع الشروط التي حددها جيجر في العقد فيما يتعلق بالمبلغ المادي والبدلات والسكن، مشيرا إلى أن اليومين الماضية شهدت اتصالات مكثفة ما بينه وبين الدوسري لإنهاء الموضوع وسيصل للمنطقة الشرقية خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يوقع على عقد تدريب الفريق.
وقال المصدر إن إدارة النادي تسعى الآن لاستخراج تأشيرة للمدرب لدخول الأراضي السعودية استعدادا للإشراف على تدريب الفريق. ويعتبر إشرافه على فريق الاتفاق في الموسم المقبل هو الأول له في منطقة الخليج.

وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب أوضح المصدر أن البحث لا زال جاريا عن لاعبين أجانب لتدعيم الفريق الأول في الموسم القادم لبعض الخانات الشاغرة بالفريق الأول بعد رحيل اللاعبين حسن مظفر ولازوراني وسبستيان تيجالي. وعن موعد انطلاق التدريبات استعدادا للموسم الجديد أشار إلى أن التدريبات ستنطلق حسب الموعد المحدد اعتبارا من السبت المقبل الثالث من شعبان للاستعداد للمعسكر الخارجي بألمانيا.