-A +A
بلدي الجوف يدشن الموقع الإلكتروني


عبدالعزيز المشـيطي (القريات)
التقى أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بمكتبة أمس مدير عام المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية المهندس جديع بن نهار القحطاني وعبدالله المنصور، وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي مونس بن ماطر الرويلي ووكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس ناصر بن صنهات الشطير ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عاطف بن محمد الشرعان. بحث اللقاء عددا من الأمور ذات العلاقة بالمجالس البلدية، وناقش عددا من الأمور المتعلقة بالمجلس والأمانة. وفي الختام، تم تدشين الموقع الإلكتروني للمجلس البلدي في حلته الجديدة، سعيا باتجاه إنشاء حكومة إلكترونية لخدمة الوطن والمواطن.


286 مخالفة وإغلاق وإنذار 85 محلا


محمد سبتي (عرعر)
كشفت جولات موظفي صحة البيئة بأمانة منطقة الحدود الشمالية عددا من المخالفات بلغ عددها 276 مخالفة، وفرضت غرامات بـ178400 ريال وتم إنذار 73 محلا، فيما أغلق 12 محلا، وأتلفت مواد غذائية يصل وزنها إلى 751 كجم، و14 كيلو من اللحوم والأسماك. وأتلفت مستحضرات وسوائل بإجمالي 141 لترا، ووصل عدد الذبائح التي تم الكشف عليها إلى 8367، وتم إعدام 7 ذبائح كليا، وإعدام جزئي لـ1162 ذبيحة. أعلن ذلك أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم راشد أمين، لافتا إلى أن عدد الجولات الصباحية وصل إلى 106، والمسائية 81 جولة تم الكشف خلالها على 1784 محلات و19 بائعا متجولا.
ضوابط جديدة لجائزة التميز البحثي


عكاظ (القريات)
أقر مجلس جامعة الجوف في جلسته الرابعة لهذا العام ضوابط جوائز التميز البحثي وجودة النشر، لتجويد وتحفيز الإنتاج البحثي وتميزه، إضافة إلى إقرار الخطة الدراسية للبرنامج التأهيلي في تخصص الموارد البشرية بكلية المجتمع في سكاكا.
رأس الاجتماع مدير الجامعة أ.د. إسماعيل بن محمد البشري حيث وافق على إنشاء وحدة الخريجين، وتعديل نسبة النجاح في مقرري اللغة الإنجليزية والرياضيات في السنة التحضيرية.