-A +A
علي المليحان (الدمام)
استغرب وكيل التعاقدات الوسيط السعودي غرم العمري، ما ذكره الكاتب السعودي أيمن العمري عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن أن موكله لاعب المنتخب السعودي وفريق نادي الاتفاق الأول لكرة القدم يحيى الشهري، اقترب كثيرا من التوقيع لصالح الهلال، وأنه سيلتقي رجل أعمال كويتي في الكويت بعد مباراة الهلال اليوم أمام لخويا من أجل حسم الصفقة عبر شيك مصدق.
وقال العمري في تصريح لـ«عكاظ» «للأمانة لا أعرف هذا المغرد، ولا تربطني به أية صلة قرابة، ولم أتواصل معه في يوم من الأيام بشكل مباشر.. وحقيقة الأمر أنه لم يصلني شيء حتى الآن سواء من الهلال أو النصر بخصوص يحيى الشهري، وقد أكدتها مرارا وتكرارا من يريد اللاعب فعليه أن يحضر لي ورقة رسمية من إدارة ناديه لتقريب وجهات النظر، فأنا تعبت من نفي ذلك، وما ذكره هذا المغرد غير صحيح».

وتابع قائلا «لم يتحدث معي أي مسؤول في نادي الاتفاق، ويجب أن يعرف الجميع أن الموضوع يعني الاتفاقيين أنفسهم، لأن عقد اللاعب لا يزال ساريا معهم».
وحول علاقته بالهلاليين، وما إذا كانت ستحسم صفقة اللاعب لمصلحتهم. أوضح «تربطني بإدارة نادي الهلال، ومسؤوليه، علاقة قوية، ومتينة، ولا يشوبها شيء، وأؤكدها لكم أن آخر عهدي بالهلاليين في أيام صفقة انتقال اللاعب ياسر الشهراني، وما عدا ذلك لم يتحدث معي أي مسؤول منهم بخصوص موضوع الشهري. أعود وأكرر بأن موضوع اللاعب لدى إدارة ناديه فقط ما دام عقده ساريا معهم، وربما تكون هي نفسها من تتباحث مع نظيرتها بنادي الهلال في مفاوضات جانبية».
من جهة أخرى، كشفت تغريدات من مصادر اتفاقية على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) أن إدارة نادي الاتفاق، قد اتفقت مع نظيرتها بنادي الهلال على انتقال اللاعب إلى صفوفه، وارتداء شعاره بدءا من الموسم المقبل مقابل 10 ملايين ريال تمثل بيع ما تبقى من عقده، وكذلك التنازل عن المهاجم الكوري الجنوبي يو بيونغ سو، وشددت، بأن الأمور قد تحسم خلال ساعات.