-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة)
كرم عدد من السجناء المفرج عنهم، مدير سجون منطقة الباحة اللواء فراج حبيب العصيمي، ومساعده العميد عشق الشيباني، نظير إشراكهم في البرامج والأنشطة التي تنفذها إدارة السجون في المنطقة بالتنسيق مع بعض الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية، شملت برامج دينية ودعوية وثقافية ورحلات إلى مكه المكرمة والمدينة المنورة وأنشطة أخرى على مدار العام.
وأكد السجناء المفرج عنهم خلال لقائهم باللواء العصيمي وبحضور رئيس الشعبة الدينية الشيخ علي الحارثي، والمشرف على الأنشطة الدينية بشعبة السجن الشيخ علي صالح، أنهم استفادوا من تلك البرامج والأنشطة المختلفة على مدار العام خارج السجن والاندماج مع المواطنين وبقية فئات المجتمع.

وذكر المفرج عنهم أن تلك البرامج ساعدتهم على المواظبة على أداء الصلاة والاقلاع عن التدخين، ومكنتهم من المشاركة في برامج دينية وثقافية في المنطقة. وهنأ اللواء العصيمي السجناء المفرج عنهم، مشيدا باستفادتهم من تلك البرامج والأنشطة التي تتابعهم بعد الإفراج عنهم، وتساعدهم على الاندماج في المجتمع، وتبحث لهم عن مصادر رزق بالتعاون مع بعض القطاعات الحكومية والخاصة على مدار العام.
بعد ذلك، قدم السجناء المفرج عنهم درعا تذكاريا لمدير السجون في الباحة، نظير دعمه اللامحدود لهم، إضافة إلى ترقيته إلى رتبة لواء، كما قدم السجناء هدية مماثلة لمساعد مدير السجون العميد عشق الشيباني.