-A +A
نضال قحطان «جدة»
كسب

الفنان يوسف الشريف الرهان حول تميزه وأن يكون الأكثر متابعة على مستوى الوطن العربي، الشريف أوضح لـ«عكاظ الأسبوعية» أن رهانه بدأ منذ الحلقة الأولى، حيث وصلت إليه ردود الفعل الواسعة التي أشادت بالعمل وبقصته وتصويره وإخراجه وأداء فريق العمل كليا.




وأضاف يوسف الشريف أن من بين العوامل التي أسهمت في حصد العمل أكثر مساحات المشاهدة هي الإثارة التي انتهجها مخرج المسلسل أحمد جلال، الذي يجتمع معه للمرة الثانية بعد العمل الناجح في العام الماضي والذي حمل عنوان «رقم مجهول».
واستطرد الشريف في حديثه لـ«عكاظ»: «أقمنا جلسات عمل مشتركة مع المخرج جلال وتم الاتفاق قبل أن تكون مساحات الإثارة في العمل كبيرة، مع الاعتماد على ترك جوانب كثيرة غامضة في سياقات المسلسل ومجرياته، لتكون من وسائل جذب الجمهور، وهو ما حدث، وما ينتظره الجمهور خلال الحلقات المقبلة»، وأضاف الشريف أنه انتهى اليوم من تصوير كل المسلسل فيما يواصل فريق العمل وضع المونتاج للحلقات الأخيرة.
وأعرب الشريف عن انزعاجه الشديد من تسريب عدد من حلقات المسلسل، وطالب بأهمية وجود جهات قانونية لحماية الأعمال الدرامية من السطو، مضيفا أن مثل هذه الخطوات السيئة تسهم في إهدار حقوق ومجهودات العاملين في العمل من مصور إلى مخرج إلى فنان إلى منتج.
المسلسل يتناول ما بعد قيام الثورة ويتجاوزها إلى الانتخابات الرئاسية والصراعات غير الشريفة بين رجال أعمال ورجال من التيارات الدينية يتنافسون على هذا المنصب الرفيع.
هذا العمل من طراز الأعمال الدرامية التي تنتهج الإثارة حيث تسرد عبره حكاية رجل أعمال مصري شاب هاجر خارج مصر، وصنع نجاحا كبيرا هناك، وفور عودته إلى أرض الوطن يتعرض لحادثة ويخرج منها شخصا آخر، ويجد نفسه مطاردا من جهات مجهولة، المسلسل يشارك في بطولته شيري عادل، وداليا مصطفى، ومحمد حمدي، وزكي فطين عبدالوهاب، وشيرين الطحان.