-A +A
عادل الملحم
المحب النصراوي يتابع فريقه ويتأمل أن يشاهد موسما أفضل من المواسم السابقة. قبل موسمين لعب النصر على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وخسر اللقاء برباعية من الفريق الأهلاوي، وفي الموسم الماضي لعب على ذات النهائي أمام الهلال وخسر اللقاء بركلات الحظ. كلما تذكرت هذين اللقاءين عدت للوراء كثيرا حين بدأ الدوري العام في موسم 77 م وحينها حقق النصر وصيف البطل. وتكرر الحال في موسمي 78 و79 ثم تبسم الحظ للعالمي وحقق بطولة الدوري العام في موسم 1980 . النصر الذي حل رابعا في الموسم الماضي يمني منسوبوه أنفسهم ببطولة طال انتظارها. العنصر المحلي في النصر أكثر من جيد وهو خليط بين عناصر الخبرة وعناصر شابة متوقدة. مشكلة النصر الحقيقة وهي مشكلة أغلب الفرق أن العنصر الأجنبي مازال غامضا. فبعد إصابة إيلتون أصيب ايفرتون وبات مدرب النصر في حيرة من أمره حين علم أنه سيبدأ صراع دوري جميل دون عنصرين من عناصر الأجانب. عموما مازلت عند رأيي السابق فرغم تعدد المواهب المحلية إلا أن دورينا دوري أجانب وأجانب متميزين فقط!
رياضة

النصر دشن بطاقته الجديدة « انتماء» وهو مشروع تحفيزي يشجع على التفاف جماهير العالمي نحو كيانهم
منذ أن أشرف على تلك الصفحة ولا هم له إلا النصر وما يحصل في النصر حتى أصبح يكذب وينشر أكاذيبه علانية عبر أعمدته المتثائبة وتغريداته البائسة!
فرقنا تجرب نفسها خليجيا وتتفوق على الفرق الخليجية في عقر دارها وحين تضعنا القرعة أمامهم في البطولات الرسمية يقضبونا الباب!
فترة التسجيل ستستمر حتى الجولة الثالثة من دوري جميل. هل نشاهد مغادرة لاعبين أجانب قبل أن يشاركوا فرقهم؟
مرحبا بالرئيس الجديد وكل المتابعين يأملون في إبعاد من تسبب في تخلف مطوية يتابعها أكثر من ثلاثة ملايين مواطن!