-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات)
شيعت جموع غفيرة من أهالي محافظة القريات عبدالعزيز، أمس سليم الرهيدات الشراري أحد أفراد قوات أمن الطرق بمنطقة الجوف، والذي توفي إثر تعرضه لحادث مروري، أثناء أداء عمله بنقطة تفتيش على طريق الجوف ــ حائل، كما لقي مواطن مصرعه وأصيب أربعة آخرون في الحادث نفسه، وهم زوجته وثلاثة أطفال.
وقد ووري جثمان الفقيد بعد أن أديت الصلاة عليه في مسجد خادم الحرمين الشريفين بالقريات، وحضر الصلاة مدير قوات أمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد محمد العياضي.

وقال لـ«عكاظ» العقيد محمد العياضي «تألمنا كثيرا لفقدان زميلنا عبدالعزيز سليم الشراري، ونعزي أنفسنا وأهله في هذا المصاب الجلل».
وأوضح العياضي أن الحادثوقع حين أوقف رجال الأمن أحد المواطنين لطلب أوراقه الثبوتية، وفي هذه الأثناء ارتطمت مركبة مواطن من الخلف بالمركبة المتوقفة للتفتيش، ما أدى إلى انحراف المركبة، وارتطامها بأربعة أفراد نقلوا جميعهم لمستشفى دومة الجندل العام، وبعد ساعتين توفي أحدهم داخل المستشفى متأثرا بإصابته والتي كانت بليغة. وأضاف العقيد العياضي «تأثر مواطن كبير في السن بعد نقله للمستشفى حيث كانت إصابته بليغة ويحمل معه بمركبته ثلاثة أطفال، بالإضافة إلى زوجته، ونتج عن الحادث وفاة قائد المركبة وإصابة أفراد أسرته بإصابات بين المتوسطة والخفيفة، وحدثت تلفيات بإحدى مركبات الأمن». وتتقبل أسرة الفقيد العزاء في دارهم الكائنة في حي العزيزية بمحافظة القريات بالقرب من جامع عمر بن الخطاب على شارع علي بن أبي طالب.أ،و الاتصال على جوال شقيقه رقم ( 0504972381)