-A +A
أطلقت الخطوط الجوية البريطانية، الناقل الأبرز في المملكة المتحدة، عروض تخفيضات للسنة الجديدة مع خفض أسعار التذاكر بأكثر من 20 في المائة في مقصورة المسافر العالمي (الدرجة السياحية)، ومقصورة المسافر العالمي المتميز (الدرجة السياحية المتميزة)، وذلك احتفاء بارتفاع مستويات الطلب الإقليمي.
وتنتهي عروض الأسعار المخفضة للحجوزات في 25 يناير (كانون الثاني) الجاري، حيث يمكن للمسافرين من الشرق الأوسط الاستفادة من أسعار التذاكر المخفضة إلى عدد من الوجهات المتميزة في أوروبا والولايات المتحدة، على أن تبقى التذاكر صالحة للسفر حتى 30 سبتمبر (أيلول) المقبل، وتبدأ الأسعار من 2375 ريالا متضمنة الضرائب والرسوم ورسوم الخدمة.

وتعد لندن ونيويورك من أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للمسافرين من المنطقة، ويمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية حجز رحلة طيران إلى نيويورك ــ مرورا بمطار هيثرو في لندن ــ بسعر 3855 ريالا فقط.
وقال باولو دي رنزيس المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، إن حركة السفر من المنطقة حافظت على حيويتها ونشاطها طوال العام الماضي، ونحن نواصل التزامنا بتوفير أسعار تنافسية لعملائنا وتقديم خدمات قيمة مقابل ما ينفقونه من أموال.
ومع هذه العروض الخاصة، تسعى الخطوط الجوية البريطانية إلى إتاحة الفرصة أمام عملائها لزيارة أشهر المدن العالمية بأسعار مناسبة ومتاحة للجميع.
وأضاف «لقد شهدنا أيضا ارتفاعا في عدد السياح القادمين من أمريكا وأوروبا عبر لندن قبل التوجه إلى الشرق الأوسط لقضاء فترة العطلات.