-A +A
واس ــ الرياض
أجرى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين البارحة، اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، عبر خلاله عن صادق عزائه ومواساته في وفاة والدته الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.
وأعرب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره الصادقة وتعزيته بالفقيدة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه.

كما عزى الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة في اتصال هاتفي البارحة، صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، عبر خلاله عن صادق عزائه ومواساته في وفاة والدته صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.
وأعرب الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لملك مملكة البحرين على مشاعره الصادقة وتعزيته في الفقيدة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه. كما عزى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك في اتصال هاتفي البارحة، في وفاة الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.
وعبر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن صادق عزائه ومواساته للأمير فهد بن سلطان وأبناء الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز. وأعرب أمير منطقة تبوك عن شكره وتقديره لرئيس دولة الإمارات على مشاعره الصادقة وتعزيته بالفقيدة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه. كما تلقى الأمير خالد بن سلطان اتصالين هاتفيين من كل من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، اللذين عبرا خلالهما عن صادق العزاء والمواساة في وفاة والدته الأميرة منيرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.
وأعرب مساعد وزير الدفاع والطيران عن شكره وتقديره لهما على مشاعرهما الصادقة، سائلا الله أن لا يريهما أي مكروه.