-A +A
عبدالكريم الذيابي (الطائف)
سيطرت الدوريات الامنية في الطائف أمس على 10 وافدين عرب اعتدوا على رجلي أمن تابعين للبحث الجنائي والدوريات الامنية خلال محاولتهما القبض على مطلوب على ذمة إحدى القضايا.
وأصيب خلال العملية ضابطان وخمسة أفراد من الدوريات الامنية.

وتشير التقارير الى ان رجلي الامن حاولا يوم أمس الاول القبض على وافد عربي مطلوب على ذمة احدى القضايا، وبعد تحديد مقر إقامته تمت مداهمته في مقر السكن بالحوية، إلا أنه اعتدى و9 أشخاص من أبناء جلدته على رجلي الامن، وعلى الفور باشرت 10 دوريات امنية وفرقتان من الهلال الاحمر الواقعة، واستطاع أفراد الامن اقتحام المبنى عن طريق فتحة التكييف، ما ادى لوقوع شجار اسفر عن إصابة ضابطين وخمسة من افراد الجهات الامنية، فيما تم القبض على 4 من المعتدين ولا يزال البحث جاريا عن 6 آخرين لاذوا بالهرب لجهة مجهولة.
وتم نقل رجال الامن المصابين الى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لتلقي العلاج اللازم، وتماثل خمسة منهم للشفا، وما زال اثنان منهم يتلقيان العلاج احدهما مصاب بتمزق في الاربطه وآخر بقطوع متوسطة في اجزاء متفرقة من جسده.
واوضح الناطق الرسمي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري، ان مقيما من جنسية عربية مطلوبا على ذمة قضية مضاربة موجبة للتوقيف رفض أثناء القبض عليه التجاوب مع رجال الأمن وحاول مقاومتهم بمساعدة عدد من أبناء جاليته.
وأضاف يخضع المقبوض عليهم حاليا للتحقيق بمركز شرطة الحوية.