-A +A
خالد البلاهدي (الدمام)
حصدت المنطقة الشرقية ثماني جوائز في مسابقة التميز السياحي على مستوى المملكة برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على هامش النسخة السادسة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي نظمته الهيئة حاليا في مركز معارض الرياض.
وقال المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالطيف البنيان جاء فوز الجهات الثمانية من المنطقة الشرقية.

وأوضح المدير التنفيذي لهيئة العامة للسياحة والآثار للمنطقة انه يهدي جوائز التميز التي حصدتها المنطقة الشرقية إلى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس التنمية السياحية وإلى سمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اللذان يقودان عملية التنمية السياحية في المنطقة الشرقية.
يشار إلى أن جوائز التميز السياحي السعودي تنظم للعام الثالث على التوالي، وهي من أكثر الجوائز المنشودة في مجال السياحة والضيافة والسفر، وتشهد تنافساً كبيراً بين العاملين في القطاع السياحي السعودي، وتستهدف التشجيع، على تحقيق أعلى معايير تطوير هذا القطاع الحيوي، ويقوم على تنظيمها شركة ألف انترناشيونال للنشر والإعلام. وأضاف بأن المنطقة الشرقية كانت قد حققت في العام الماضي جوائز وصل عددها إلى ثلاث جوائز، وزادت المنطقة حصتها من التميز لهذا العام لتصل إلى ثمانية جوائز كواحدة من أعلى المناطق تحققا للتميز السياحي.