-A +A
عكاظ (الرياض)
عاشت الجالية المصرية بالرياض فعاليات حفل ذكرى تحرير سيناء بحضور السفير حسام عيسي قنصل مصر العام بالرياض والمهندس إمام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية وعدد من ضيوف المهرجان الذين جاؤوا من مصر للمشاركة في احتفال الجالية المصرية بذكرى تحرير سيناء الحبيبة ومنهم اللواء عبدالمنعم سعيد أحد أبطال حرب أكتوبر، وشاعر الثورة هشام الجخ ونجم مصر والنادي الأهلي السابق الكابتن عبد العزيز عبدالشافي.
وقد عبر الضيوف عن سعادتهم بمشاركة الجالية المصرية أفراحهم بهذه المناسبة الغالية في ظل هذه الأجواء المفعمة بحب الوطن واستذكار أيامه المجيدة ومنها ذكرى انتصار أكتوبر وتحرير سيناء وثورة 25 يناير.

من جانبه، أشاد السفير حسام عيسى القنصل العام في الرياض في كلمته بأجواء الاحتفال الرائعة التي يشعر معها الجميع برائحة الوطن، داعيا كل المصريين إلى استلهام ذكرى تحرير سيناء التي تم استعادتها حربا وسلاما وتحكيما لتكون لنا نبراسا نؤكد من خلاله أن الشعب المصري قادر على تجاوز كافة أزماته وقادر دائما على صنع النجاح والمعجزات.
واستعاد اللواء عبدالمنعم سعيد مع الحضور طريق تحرير سيناء الصعب الذي مر بحرب 1967 وانتصار أكتوبر العظيم ثم معركة السلام والدبلوماسية وأخيرا التحكيم الدولي الذي أعاد طابا إلى حضن الوطن الأم.