-A +A
صالح العلياني «الدمام»
أشاد

صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بما تلقاه كافة القطاعات ومن بينها أجهزة الأمن بالمملكة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، ونوه بدور شرطة المنطقة الشرقية في ضبط الأمن في هذا الجانب.


وبين سموه بعد افتتاحه مركز شرطة العزيزية بالخبر، أن المركز يشتمل على بيئة عمل متكاملة ومدعمة بتقنيات وآليات حديثة تسهم في خدمة المستفيدين وتسهيل إجراءات المواطنين والمقيمين.
وقد اطلع سموه على التجهيزات ومرافق المبنى بحضور محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان ومدير شرطة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني وعدد من منسوبي الأمن العام ومديري الجهات الحكومية.
إلى ذلك أوضح اللواء غرم الله الزهراني، أن تواجد الأمير سعود بن نايف لافتتاح مركز شرطة العزيزية دافع لمنسوبي الشرط في المنطقة للقيام بواجبهم على اكمل وجه.
وكشف مدير شرطة المنطقة الشرقية عن ارتفاع قضايا الشيكات المرتجعة (بدون رصيد)، لافتا إلى أنها تمثل ما نسبته 30 بالمائة من إجمالي القضايا المسجلة في محاضر التحقيق بالشرطة، مشيرا إلى أن مثل هذه القضايا تحتاج إلى وعي وثقافة بالامور المالية في المجتمع.
وأشار اللواء الزهراني إلى أن مركز شرطة الخفجي تم تجهيزه استعدادا لافتتاحه قريبا، كما تم تجهيز مبنى الدوريات الأمنية بالشرقية كذلك، لافتاً إلى تجهيز نحو 15 مركز شرطة في عدد من الأحياء، فيما سيتم استحداث مراكز جديدة خلال الأشهر المقبلة.