-A +A

صعق كهربائي يقتل موظفا بالشركة

خالد الجابري (المدينة المنورة)
توفي موظف في شركة كهرباء المدينة المنورة وأصيب آخر إثر تعرضهما لصعق كهربائي نتيجة خطأ من إدارة التشغيل، حيث بثت التيار قبل أن ينتهي الموظفان من صيانة الكيبل الخاص بحي العاقول.
وأفادت مصادر «عكاظ» أن المتوفى مواطن في العقد الرابع من عمره وهو من أهالي الطائف ورغب في النقل إلى المدينة المنورة ليكون قريبا من المسجد النبوي الشريف إلا أن القدر لم يمهله طويلا. وأشارت إلى أن المصاب وافد ونقلته فرقة من الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد لأسعافة من إصابة بالغة لحقت به. وأوضح مصدر مسؤول في شركة الكهرباء أن التحقيق جار للوقوف على ملابسات الحادثة.


المدينة تحتفل بيوم الهلال الأحمر


عبد الهادي الصويان (المدينة المنورة)
تنظم هيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة عصر غد مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للهلال الأحمر تشارك فيها عدة جهات حكومية منها الشؤون الصحية والدوريات الأمنية والمرور.
وأوضح مدير العلاقات العامة المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للهلال الاحمر في المنطقة محمود بن محمد خياط أن المسيرة ستنطلق من حي قباء وتسير على امتداد الطريق الدائري ثم تعود لموقع الانطلاق للتعريف بأهمية العمل الإنساني الذي يضطلع به الهلال الاحمر، كما تشمل الفعاليات زيارات للمدارس.


958 معتمرا مصريا يصلون ينبع


أحمد الأنصاري (ينبع)
وصل إلى ميناء ينبع التجاري عصر أمس الأول (958) معتمرا قادمين من ميناء سفاجا بجمهورية مصر. وقدم لهم فرع وزارة الحج بالتنسيق مع الجهات المختصة من جوازات وجمارك ومرور وحرس حدود التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءاتهم تمهيدا لنقلهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.


الشرطة تعثر على طفلة مجهولة الهوية


أيمن الصيدلاني (المدينة المنورة)
عثرت شرطة منطقة المدينة المنورة على طفله تائهة مجهولة الهوية في حي النصر. ودعت ذويها وكل من يتعرف عليها من صورتها ومواصفاتها الاتصال بالشرطة للمساعدة في إعادتها الى أسرتها.
وأوضحت الشرطة في بيان أن عمر الطفلة التي لا تتكلم يبلغ نحو عشر سنوات. وهي سمراء جدا ذات شعر أسود قصير وعيناها سوداوان بهما حول بسيط، خاصة في العين اليمنى، وأنفها أفطس كبير. وكذلك فمها كبير وبه أسنان أمامية مدببة وشحمة أذنها ملتصق بها ثقب عن قرط قديم. كما أنها هزيلة ووزنها يبلغ (24) كيلو جرام وطولها (131) سنتيمترا. وبها عرج بسيط أثناء المشي نتيجة ضعف بسيط في الطرفين السفليين. ويوجد إصبع زائد كبير ملتصق بالإصبع الأصلي في قدمها اليمنى. وإصبعا الإبهام بالكفين كبيران عن باقي الأصابع. ويظهر أثر لجرح قديم بظهر الكف الأيسر. وبفحصها ظاهريا لم تظهر خدوش أو كدمات حديثة بالجسم.