-A +A
عادل الملحم
انتهت مهمة الصين وقبلها ضمن الأخضر الوصول لأستراليا وقبل ذلك تحدثنا جميعا أن الطموح لايتوقف للوصول لبلاد الكنغر حتى لانكرر تجربة آسيا - الدوحة 2011. الطموح أن نعود بماضينا الجميل الذي يتمثل في إنجازات 1984، 1988 و1996. نعم تأهلنا ولكن مازلنا نبحث عن فرقة كنا نسميها في ما مضى فرقة الرعب. لوبيز مدرب واقعي ولكنه يصيبك أحيانا بدوار يشبه دوار البحر حين يتلاعب بالتشكيلة وكأنه يلعب لقاءات تجريبية. إذن سننتظر حتى يحين السفر إلى سدني وحينها فقط سنرى إن كنا قادرين على استعادة أمجادنا الآسيوية أم أن أفراحنا واحتفالاتنا توقفت بعد موقعة العراق في الدمام في تاريخ 15 نوفمبر 2013.
انتهت مهمة الأخضر ويوم الأحد المقبل سيعود دوري جميل وسأتجاوز الأحد وأحط رحالي في يوم الاثنين لأشاهد قمة رياضية من نوع خاص استمتعنا بها منذ عقود مضت. النصر والهلال أو الهلال والنصر وجها لوجه والفارق نقطة لمصلحة الهلال فهل يوسع الهلال الفارق لأربع نقاط أم أن أنصار المدرج الشمالي سيعيدون مقولة متصدر لا تكلمني؟ الهلال مكتمل الصفوف، في حين النصر يعاني من إصابة التون وايفرتون والعنزي. شفاء الثلاثي سيعطي اللقاء مذاقا خاصا. وغيابهم سيسهل مهمة الهلال وسيتغلب على النصر بسهولة بالغة. فوز النصر سيمكنه من مواصلة نتائجه الإيجابية وسيستمر في تقديم عروضه المتميزة أما في حالة خسارته فسيذهب بعيدا عن الصدارة وسيكون وقع الخسارة مؤلما جدا.

رياضة
ديون الاتحاد بحاجة لمصرف وليس لرجل ثري!
البلوي يطالب الفايز بالدفع أو الرحيل! الله يصلحك يا بوثامر الرجال الآن يطالب بفلوسه التي دفعها للعميد وأنت تبي منه يدفع!
مهاجم التعاون افولو أميز مهاجم في دوري جميل! يا ترى كم بلغت صفقة اللاعب؟