-A +A
أيمن الصيدلاني (المدينة المنورة)
دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أمس، سبع مركبات تمثل الدفعة الأولى من المركبات الجديدة المخصصة لنقل الأدوية مع ثلاجات التبريد والحفظ بسعة ثمانية أطنان التي تساهم في عملية نقل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى كافة المنشآت الصحية في منطقة المدينة المنورة.
وأوضح مدير إدارة الحركة في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالله حبيب الرحيلي، أن وزارة الصحة دعمت صحة المنطقة بـ 28 مركبة جديدة بقيمة 8.920.800 ريال لتنفيذ خطة الوزارة في عمليات نقل المستحضرات الطبية والأدوية إلى جميع المنشآت الصحية التابعة للوزارة بكافة المحافظات والقرى بالمنطقة.

وأضاف الرحيلي: استلمت صحة المدينة سبع مركبات جديدة أمس وجرى توزيعها حسب الخطة للانضمام لأسطول النقل بصحة المدينة، وسيتم استلام بقية المركبات الجديدة بالتتابع خلال الأعوام القادمة، مشيرا إلى أن العربات الجديدة تتضمن خدمات التبريد وفق المعايير الحديثة في عمليات النقل، بالإضافة إلى الرافعات الهيدروليكية المخصصة في مؤخرة المركبة وذلك لضمان حفظ الأدوية ونقلها بطريقة سليمة. مقدما شكره وامتنانه لولاة الأمر – يحفظهم الله – الذين يولون القطاع الصحي في المملكة جل الاهتمام للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية بكافة مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات.