-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة)
قبضت شرطة محافظة المخواة على ثمانية شبان تتراوح أعمارهم ما بين (16 - 21) عاما قاموا بسرقة أغنام مواطنين في داخل المحافظة وخارجها وتم إيقافهم على ذمة التحقيق.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد أن شرطة محافظة المخواة تلقت بلاغين منفصلين من مواطنين يفيدان بأن أغنام عدد من الأهالي تعرضت للسرقة، ونتيجة لتكرار هذه السرقات أصدر مدير شرطة المحافظة تعليمات بضرورة القبض على الجناة وتقديمهم للعداله لينالوا جزاءهم الرادع ونتيجة لذلك تم تكوين فريق عمل لمتابعة هذا الملف ومن خلال جمع المعلومات والتحري توفرت معلومات تشير الى ضلوع ثمانية من المواطنين تتراوح أعمارهم بين (16 - 21) عاما في هذه السرقات وألقي القبض عليهم. وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم اعترفوا مبدئيا بقيامهم بهذه السرقات المبلغ عنها وكذا العديد من السرقات التي لم يبلغ عنها من قبل أصحابها، وقد اتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية بحقهم وأحيلوا لجهة الاختصاص لاستكمال ما تبقى من إجراءات حسب الاختصاص.

وقد أهاب مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي بالمواطنين بضرورة التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي حالات يتعرضون لها في وقتها حتى تقوم الأجهزة الأمنية بمهامها المناطة بها وبالتالي الحد من هذه السرقات وعدم انتشارها.