-A +A
أيمن الصيدلاني (المدينة المنورة)
قدم فريقا «المدينة رايدرز» و«المدينة قولد بايكرز» للدراجات النارية استعراضا أمس الأول، في حفل تخريج 1818 متدربا عسكريا من طلبة الدورات التأهيلية للعام التدريبي 1434/1435هـ المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة.
وشمل العرض تطبيق أنظمة الدراجات النارية والممارسة الصحيحة لاستخداماتها بالقيادة الاحترافية، كما شارك أعضاء الفريق في أداء عرض المسيرة للطلاب الخريجين.

ويؤكد العرض المقدم من الفريقين على الأنظمة السليمة المتبعة في قيادة الدراجات النارية على مستوى العالم، فيما استفاد الخريجون من برنامج إشارات القيادة بين أعضاء الفريق أثناء الرحلات الجماعية الطويلة، والمتبع استخدامها حسب قوانين الاتحاد الدولي للدراجات النارية وفرق العالم الكبرى.
وتأتي المشاركة في مثل هذه الاحتفالات امتدادا لمشاركات الفريقين في المناسبات والاحتفالات الوطنية، فيما تظل الفكرة الأساسية هي نقل الصورة السليمة لقيادة الدراجة بالطرق الآمنة داخل المدينة وخارجها، منها لبس الخوذة والأمان الكامل للسائق، واستخدام الإشارات المتعارف عليها ونشرها بين السائقين (إشارات التخاطب).
عقب ذلك، كرم قائد مدينة تدريب الأمن العام العقيد عبدالرحمن بن عبدالله المشحن الفريقين تقديرا لمشاركتهم ومجهوداتهم في إنجاح الحفل.