-A +A
اميرة الذكرالله (الاحساء)، سعود الحارثي، عبدالعزيز الثبيتي (الطائف)، علي غرمان (النماص) افتخار باحفين (جازان)
لقي شاب قطري مصرعه واصيب ثلاثة آخرون احدهم اصابته بليغة اثر تصادم ثلاث سيارات على طريق قطر/الاحساء 50 كم شمال مدينة الهفوف.
وفور تلقي البلاغ بالحادث اسرعت فرقتان من الدفاع المدني والهلال الاحمر وقامت بفك الحديد عن المتوفى ثم نقلته مع المصابين لمستشفى الملك فهد بالهفوف.

وانقذت العناية الالهية ست معلمات من الموت المحقق بعد تصادم السيارة التي تقلهن باخرى عند مفرق السديرة جنوب الطائف حيث فقد سائق سيارة المعلمات السيطرة على المقود اثناء قيامه بتجاوز خاطئ لترتطم وجهاً لوجه بسيارة من نوع “جيب”، واصيبت ملعمتان بالحادث حيث نقلتا الى المستشفى فيما تابعت المعلمات الاربع طريقهن الى المدرسة.
وباشرت دوريات امن الطرق الحادث.
كما تعرض المعلم فهد المقاطي لحادث انقلاب سيارته على طريق أم الدوم ادى لاصابته بجروح بليغة نقل على اثرها الى مستشفى الملك فهد بالطائف.
وعلى الطريق الدولي بين محافظتي ابي عريش واحد المسارحة دهست سيارة “هايلوكس” مسرعة مواطناً في الاربعين من عمره واثناء محاولته قطع الطريق، اردته قتيلاً في الحال.
باشر الحادث امن الطرق وفرقة من شرطة ابي عريش حيث تم احتجاز السائق فيما نقلت جثة المتوفى التي تمزقت الى اشلاء لثلاجة الموتى في مستشفى ابي عريش.
وعلى طريق عقبة القامة بمحافظة النماص فقد سائق شاحنة كبيرة محملة بالرمل السيرطة على المقود، مما أدى لانحرافها واصطدامها بالجبل المجاور للطريق.
حيث تعرض الســائق لاصابات طفيفة وباشرت الشـرطــة الموقع فور تلقي البلاغ.