-A +A
واس (الدمام)
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة أمس، عددا من ضباط وأفراد شرطة محافظة القطيف على ما قاموا به من جهود مثمرة أسفرت عن كشف غموض جريمة مقتل خمسة أشخاص ودفنهم في إحدى المزارع بمركز صفوى. ومضى على الجريمة خمس سنوات حتى تم اكتشاف الجثث، حيث تمكن فريق التحقيق بشرطة محافظة القطيف من اكتشاف الجناة وتقديمهم للعدالة. وأشاد سموه بجهود رجال الأمن في كشف غموض مثل هذه القضية والقضايا الأخرى، مؤكدا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله، حريصة كل الحرص على استتباب الأمن والقبض على المجرمين وإحالتهم للقضاء الشرعي لينالوا جزاءهم العادل.
حضر التكريم محافظ القطيف المكلف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، ورئيس مركز صفوى منصور بن محيي، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني.

من جهة أخرى، تقدم 130 شركة وجهة حكومية اليوم وظائفها لطلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنطقة الشرقية خلال حفل «يوم المهنة السنوي الحادي والثلاثين» الذي تنظمه الجامعة لمدة أربعة أيام؛ وذلك برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.