-A +A
محمد المالكي (الداير)
تمكن أفراد من حرس الحدود بمحافظة الداير بني مالك شرقي منطقة جازان من إلقاء القبض على خمسة مهربين وبحوزتهم 99 بلاطة حشيش، فيما تمكن شخصان من الهروب.
وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ أن دوريات حرس الحدود بقطاع الداير تمكنت من القبض على عدد المهربين بعد أن تم رصدهم وتبادل إطلاق النار معهم وقد تمت السيطرة على الموقف، وإلقاء القبض عليهم وهروب شخصين كانا مرافقين لهم يحملان السلاح.

وأبان العميد ابن محفوظ أن دوريات حرس الحدود بقطاع الداير بني مالك عثرت على كمية من الذخيرة الحية مخبأة في أحد المنازل في حي الحصيمة وذلك بناء على معلومات أمنية وبعد التفتيش والبحث عثر على 7150 طلقة نارية خاصة بمسدس أبو محالة في أحد المنازل المهجورة وتم تمشيط المنطقة للتأكد من خلوها من أي أسلحة أو مخدرات وتم تسليمها للجهات المعنية لاتخاذ اللازم.
ومن جانبه، نقل العميد ابن محفوظ شكر قائد المنطقة اللواء عبدالعزيز الصبحي لقائد قطاع الداير ومنسوبيه على ما بذلوه من جهود في حفظ الأمن وأكد بن محفوظ بضرورة تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفين سواء متسللين أو مهربين بالاتصال على الرقم 994 حتى تتمكن دوريات حرس الحدود من التعامل معهم بما يمليه الواجب الوطني بالمحافظة على أمن الوطن.