-A +A
عطا الله المرواني، احمد الحذيفي (تبوك)
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة النادي الوطني والجهازين الفني والاداري واللاعبين على صعود الفريق الاول لكرة القدم للدوري الممتاز بعد الانجازات المشرفة للنادي في دوري الدرجة الاولى. جاء ذلك خلال اتصال سموه برئيس النادي الوطني محمد البلوي حيث قدم تبرعا سخيا بلغ مليون ريال لدعم النادي خلال الفترة المقبلة. أكد سموه على رئيس الوطني بنقل شكره وتقديره للجهازين الفني والاداري واللاعبين على جهودهم التي توجوها بقطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز منذ وقت مبكر متمنيا ان يواصل النادي انجازاته في المباريات المتبقية من الدوري ويحقق درع بطولة اندية الدرجة الاولى. ومن جانبه أعرب رئيس الوطني محمد البلوي عن شكره الكبير للأمير فهد بن سلطان نيابة عن منسوبي الوطني لاهتمامه ومتابعته الدائمة والمستمرة لمسيرة النادي مؤكدا بأن تبرعه بمليون ريال أمر غير مستغرب من سموه في ظل دعمه المستمر مشيرا الى ان هذا الانجاز الذي حققوه اقل ما يمكن ان يقدم لسموه كهدية من نادي الوطني.
وأضاف بأن اتصال سموه بهم اعطاهم دافعا كبيرا لمواصلة الانجازات وتحقيق درع دوري الاولى بإذن الله.

وانتقد البلوي اعضاء شرف الوطني وقال انهم لم يقدموا أي دعم للوطني خلال الموسم وكلي ثقة بأنهم سيدعمون الفريق خاصة ان الفريق يقدم مستويات مميزة تأهل على اثرها للدوري الممتاز. وعن استعداد الوطني للممتاز وهل بدأ الوطني في الاعداد للمرحلة القادمة وهي أهم للفريق خاصة ان هذا التأهل هو أول تأهل للفريق لمصاف اندية الممتاز قال البلوي: بدأنا ببعض الخطوات قبل مباراة أبها ومنها مناقشة تدعيم الفريق بلاعبين محترفين، ودراسة استمرار مدرب الفريق عبود الخضري والذي يرتبط بالوطني بعلاقة مميزة فهو قريب من اللاعبين ويملك مواصفات ممتازة وعرف اللاعبين وامكانياتهم. واستطرد ايضا وضعنا برنامج عمل متكامل ينظم اعداد بعض المنشآت التي سوف تساعدنا في الاعداد للمرحلة القادمة. وعاد البلوي وكرر شكره لسمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على دعمه المتواصل للوطني والذي ساعده في التأهل للممتاز. داعيا رجال الأعمال بالمنطقة للوقوف مع فريقهم الوطني الذي يمثل المنطقة في مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم القادم مؤكدا ان المرحلة القادمة مهمة جدا ونحتاج لوقفتهم ودعمهم للنادي.
وقال ابراهيم البلوي امين عام الصندوق في الوطني بأن التأهل جاء بفضل الله ثم بالجهود التي يبذلها رئيس النادي والاجهزة الادارية والفنية واللاعبين واثمرت عن التأهل للممتاز وبهذه المناسبة والحديث للبلوي: اتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك فهو داعمنا الاول بعد الله واليه يعود الفضل بعد الله في التأهل وبإذن الله نبدأ في الاعداد للممتاز تقديم صورة مشرقة لرياضة منطقة تبوك.
وطالب ابراهيم البلوي الجماهير في تبوك بالوقوف مع الوطني ومساندته لانها تعشق فريقها خاصة وان الوطني ضمن اندية الممتاز وبحاجة الى وقفة من الجميع حتى يتأهل الفريق بدون خسارة ويحقق درع الدرجة الاولى ويقدم مستويات مميزة في الممتاز بإذن الله.
مدرب فريق الوطني عبود الخضري قال: الحمدلله الوطني تأهل للممتاز وامامنا مشوار هام جداً فنحن سنلعب المباريات القادمة ونظرنا وتطلعنا للفوز فقط وذلك للحصول على المركز الاول ودرع دوري الدرجة الاولى وان نكسب او نتعادل على الأسوأ ولا نخسر بحيث يكون تأهلنا للممتاز بلا خسارة.
واهدى الخضري فوز فريقه وتأهله للممتاز لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك.
واضاف الخضيري: ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا فلاعبونا كانوا رجالاً طول السنة وانا مرتبط بحب كبير مع الجميع ادارة ولاعبين وجماهير.
اما اللاعب عيسى ابوقدعة مهاجم الوطني واحد هدافيه فقال: الحمدلله على التأهل لاندية الممتاز وهذا التأهل جاء بتوفيق الله ثم بتظافر الجهود من الجميع واهنئ الداعم الاول للوطني صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك واهدي التأهل لكل محبي الوطني.
واضاف ابوقدعة: لا لن يكون التأهل سبباً في تكاسل الفريق بل التأهل بداية لتحقيق انجازات فريدة للفريق.
فؤاد الحربي هداف الفريق يشير الى ان التأهل جاء بعد توفيق الله واهدي الفوز لجمهور الوطني في كل مكان وخاصة في تبوك حيث ساند الجمهور الفريف في جميع مبارياته التي لعبها وساهم الجمهور في حصد كثير من النقاط التي ساهمت في تأهل الفريق.
ودعا الحربي جمهور فريقه بالوقوف مع فريقه في هذه المرحلة الهامة ومساندة الفريق حتى يتسنى له التأهل للممتاز بلا خسارة وتقديم مستوى مميز في الممتاز. حارس الوطني والذي ساهم في تسجيل اهداف ايضاً لفريقه سلطان البلوي قال: اهنئ اهالي تبوك بالتأهل للممتاز والذي يعد دلالة اكيدة على قوة الوطني واثبات بان تبوك تملك مواهب رياضية تساعد على الابداع والتألق. وقدم سلطان شكره لسمو امير منطقة تبوك الامير فهد بن سلطان على ما قدمه من بذل واهتمام ورعاية بالفريق حتى تأهل بحمدالله للممتاز وشكر رئيس مجلس الادارة واعضاء مجلس الادارة واللاعبين على كل ما بذل وتحقق.
واشار البلوي الى ان الانتصارات المتلاحقة للفريق جاءت بفضل الله ثم بتكاتف الجميع.
فهد مخلد المطيري مدير الكرة بالنادي الوطني قال: اهنئ صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك على تأهل الوطني لمصاف اندية الممتاز وما كان التأهل ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم سموه الذي كان له الاثر في التأهل، واضاف المطيري بانه خلال الموسم كاملاً كانت الاجهزة الادارية والتدريبية واللاعبين بالفريق يعملون بكل جد واجتهاد من اجل التأهل للممتاز.
اما على صعيد الجماهير فقد عبر عنهم علي عسيري والذي قال: كنا بحاجة فعلاً لان يتأهل الوطني للممتاز حتى تنتعش الرياضة في المنطقة فتأهل الوطني للممتاز سيكون له مردود ممتاز على الاعلام الرياضي وعلى الاقتصاد وعلى مختلف النواحي التنموية خاصة ان الوطني اول فريق يتأهل للممتاز من المنطقة.
واشار العسيري الى ان الوطني مطالب بالعمل من الآن لتقديم مستويات مميزة والبحث عن نجوم يدعمون الفريق والجماهير والاعلام.