أكدت شركة المياه الوطنية، تفاعلها مع كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين، وأنها تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم، وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم.
وأوضحت، في تفاعلها عن التقرير الذي نشر في «عكاظ»، الأحد الموافق 21 يناير 2024، تحت عنوان (تسربات الصرف الصحي تزعج زوار «الزايدي»)، أن التسرب المشار إليه في التقرير حدث نتاج طفح صرف صحي من أحد المناهل التي تقع ضمن نطاق خاص بإحدى الجهات، ويعتبر السحب من المناهل الخاصة في إطار أعمال مسؤولية الجهة ذاتها، وحرصاً على سلامة الزوار تم الرفع لجهة الاختصاص للعمل على إزالة الضرر.
وأوضحت، في تفاعلها عن التقرير الذي نشر في «عكاظ»، الأحد الموافق 21 يناير 2024، تحت عنوان (تسربات الصرف الصحي تزعج زوار «الزايدي»)، أن التسرب المشار إليه في التقرير حدث نتاج طفح صرف صحي من أحد المناهل التي تقع ضمن نطاق خاص بإحدى الجهات، ويعتبر السحب من المناهل الخاصة في إطار أعمال مسؤولية الجهة ذاتها، وحرصاً على سلامة الزوار تم الرفع لجهة الاختصاص للعمل على إزالة الضرر.