-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@

كشف الفنان علي عبدالكريم لـ«عكاظ» عن ملامح من الحفل الذي سيحييه في يوم التأسيس مع مجموعة من الفنانين، وقال إنه سيقدم في تلك الليلة ما يود الناس سماعه، وإنه سيفتح في صفحته بالفيس بوك الباب للجمهور لكي يختار ما يريد سماعه، وستتم الاستجابة باختيار الأفضل نزولا عند تلك الرغبات.

وعن مبادرة رئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ بإقامة ليالٍ وحفلات للفنانين السعوديين وغير السعوديين قال علي عبدالكريم إنها مبادرة جاءت بوقتها «وغمرنا بلطفه وكرمه وسنكون عند حسن الظن ونقدم للجمهور ما هو أفضل وأروع».

وأبان علي عبدالكريم عن مفاجأة سيقدمها لجمهوره عبارة عن أغنية جديدة لكنه لم يفصح عن معلومات عنها.

ونفى عبدالكريم أنه قد انقطع بالكامل عن الساحة الغنائية، مؤكدا أنه ظل موجودا وكان يغني في الجلسات، مشيرا إلى أن الوقت المناسب قد حان للحفلات والآن هو جاهز لها.

ووجه رسالة لجمهوره من خلال «عكاظ» وقال أنا آسف عن هذا الغياب الطويل عن الحفلات ولكن اعلم أني في البال وعندما اشاهد المقاطع التي تنتشر لي من محبي أغنياتي أفرح لأنهم لا ينشرونها إلا حبا في شخصي وأنا أعدهم بالمفاجأة الجديدة والمتقنة والتي سأختارها بعناية من أجلهم.

وختم علي عبدالكريم حديثه برفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، على كل ما قدماه من دعم، وبارك لهما ذكرى يوم التأسيس. كما شكر رئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ على كل ما يقدمه من دعم للفن والفنانين.

الجدير بالذكر أن «عكاظ» علمت من مصادرها بأن الفنان علي عبدالكريم كان مريضا في ليلة صوت الأرض، لكنه حضر رغم مرضه لتكريم الفنان الراحل طلال المداح والمشاركة بليلته.