أكد المدير التنفيذي للنشر بأبو ظبي للإعلام حمد الكعبي على أن العلاقات السعودية الإماراتية قديمة وأنها ارتبطت بالدم والمصير المشترك، مضيفاً في محاضرة عن «الجمهور السعودي في عيون دور النشر الإعلامية» ضمن مشاركة الملحقية الثقافية السعودية في معرض أبو ظبي للكتاب، وشارك فيها الكعبي إلى جوار السعد المنهالي و بشاير المطيري وأدارها الدكتور محمد المسعودي أن مؤسسة أبوظبي للإعلام
تتطلع أن يكون السوق السعودي بالنسبة لقطاع النشر الهدف الرئيسي لها، فيما قالت السعد المنهالي رئيس تحرير مجلة «ناشيونال جيوغرفيك» إن سوق المجلة الأول هي السوق السعودية.
فيما قالت رئيسة تحرير مجلة «زهرة الخليج» بشاير المطيري إن المجلة تتطلع أن يكون لها حضور فاعل وانتشار أوسع في السوق السعودية، مبينة أنه سيكون هناك إصدار طبعة خاصة في المملكة وتأسيس شبكة مراسلين في مختلف مناطق المملكة.
وأضافت أنهم بدأوا بذلك في أكثر من منطقة، ويسعون بكل جهد أن يكون التفاعل مع المشهد السعودي الفني وليس الإخباري فقط عن طريق تقديم محتوى خاص بالمجتمع السعودي كصناعة القصص الإخبارية وقضايا الثقافة ورصد التحولات في الحياة السعودية.
تتطلع أن يكون السوق السعودي بالنسبة لقطاع النشر الهدف الرئيسي لها، فيما قالت السعد المنهالي رئيس تحرير مجلة «ناشيونال جيوغرفيك» إن سوق المجلة الأول هي السوق السعودية.
فيما قالت رئيسة تحرير مجلة «زهرة الخليج» بشاير المطيري إن المجلة تتطلع أن يكون لها حضور فاعل وانتشار أوسع في السوق السعودية، مبينة أنه سيكون هناك إصدار طبعة خاصة في المملكة وتأسيس شبكة مراسلين في مختلف مناطق المملكة.
وأضافت أنهم بدأوا بذلك في أكثر من منطقة، ويسعون بكل جهد أن يكون التفاعل مع المشهد السعودي الفني وليس الإخباري فقط عن طريق تقديم محتوى خاص بالمجتمع السعودي كصناعة القصص الإخبارية وقضايا الثقافة ورصد التحولات في الحياة السعودية.