حازت اللجنة الإعلامية لمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب، على ثناء وسائل الإعلام بكافة أنواعها، نظير الجهد اليومي الذي تقدمه لممثليها بتسهيل مهماتهم، أو من خلال بث الرسائل اليومية باستخدام كافة وسائل الاتصال، لضمان وصول أخبار وتقارير وأحداث المعرض أولا بأول.
ووصل عدد مشاهدات الحساب الرسمي للمعرض على موقع «تويتر» 1.9 مليون مشاهدة لـ62 تغريدة أطلقتها اللجنة حتى أمس، تنوعت في محتواها بين الصورة، والفيديو، والمواد الإعلامية، فيما شاركت 10 قنوات تلفزيونية في نقل فعاليات المعرض، منها 3 محطات محلية، إضافة إلى 5 عربية، ومحطتين عالميتين، بثت ما يقارب 288 رسالة حول مختلف فعاليات المعرض. وعلى صعيد الإذاعات، تم بث 750 رسالة إذاعية، تناوب على إرسالها عبر الأثير 5 إذاعات، بينما حظي المعرض بمشاركة 12 صحيفة ورقية في تغطية أحداثه، بنشر 576 خبرا، كان للجنة الإعلامية برئاسة عبدالخالق الزهراني نصيب الأسد في إعدادها.
وشهد المعرض مشاركة 85 صحيفة إلكترونية، نشرت 2550 مادة صحفية تنوعت بين الخبر والتقرير والاستطلاع، مصحوبة بصور غطت معظم أجزاء المعرض وفعالياته، فيما لم تغب وكالات الأنباء عن التغطية، وتواجدت وكالة الأنباء السعودية، ووكالة الأنباء الألمانية المتخصصة في تغطية الفعاليات والأحداث الرسمية حول العالم.
ووصل عدد مشاهدات الحساب الرسمي للمعرض على موقع «تويتر» 1.9 مليون مشاهدة لـ62 تغريدة أطلقتها اللجنة حتى أمس، تنوعت في محتواها بين الصورة، والفيديو، والمواد الإعلامية، فيما شاركت 10 قنوات تلفزيونية في نقل فعاليات المعرض، منها 3 محطات محلية، إضافة إلى 5 عربية، ومحطتين عالميتين، بثت ما يقارب 288 رسالة حول مختلف فعاليات المعرض. وعلى صعيد الإذاعات، تم بث 750 رسالة إذاعية، تناوب على إرسالها عبر الأثير 5 إذاعات، بينما حظي المعرض بمشاركة 12 صحيفة ورقية في تغطية أحداثه، بنشر 576 خبرا، كان للجنة الإعلامية برئاسة عبدالخالق الزهراني نصيب الأسد في إعدادها.
وشهد المعرض مشاركة 85 صحيفة إلكترونية، نشرت 2550 مادة صحفية تنوعت بين الخبر والتقرير والاستطلاع، مصحوبة بصور غطت معظم أجزاء المعرض وفعالياته، فيما لم تغب وكالات الأنباء عن التغطية، وتواجدت وكالة الأنباء السعودية، ووكالة الأنباء الألمانية المتخصصة في تغطية الفعاليات والأحداث الرسمية حول العالم.