aalblahdi@
أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لخدمات العملاء والعلاقات العمالية عدنان النعيم أن أعداد مكاتب الاستقدام وصلت إلى أكثر من 700 مكتب استقدام، بعد أن كانت قبل عام 300 مكتب؛ ما يعطي دلالة على حجم الطلب على هذه الخدمات، ويضع تحديا لتطوير وتحسين خدمات هذا القطاع.
ودعا النعيم، خلال ورشة عمل عقدتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس (الأربعاء)، جمعت أكثر من 170 مكتب استقدام؛ بهدف عرض إنجازات الوزارة لتطوير خدمات قطاع الاستقدام، والتعريف بأبرز ما ورد في قواعد الاستقدام، وتقديم الخدمات العمالية «التوسط»، و«تقديم الخدمات»، ومناقشة أهم المعوقات الداخلية والخارجية، والحلول البديلة، إلى بحث أخلاقيات العمل، وقضايا الاتجار بالبشر، والابتعاد عن أي انتهاكات تضر بالقطاع، إلى جانب مناقشة موضوع الدخلاء على مكاتب الاستقدام والسماسرة، سواء داخل المملكة أو خارجها؛ بهدف الحفاظ على هذا القطاع، والتزام جميع المكاتب بالأنظمة، وتقديم خدمات نوعية للعملاء، بعيدا عن ارتكاب المخالفات.
أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لخدمات العملاء والعلاقات العمالية عدنان النعيم أن أعداد مكاتب الاستقدام وصلت إلى أكثر من 700 مكتب استقدام، بعد أن كانت قبل عام 300 مكتب؛ ما يعطي دلالة على حجم الطلب على هذه الخدمات، ويضع تحديا لتطوير وتحسين خدمات هذا القطاع.
ودعا النعيم، خلال ورشة عمل عقدتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس (الأربعاء)، جمعت أكثر من 170 مكتب استقدام؛ بهدف عرض إنجازات الوزارة لتطوير خدمات قطاع الاستقدام، والتعريف بأبرز ما ورد في قواعد الاستقدام، وتقديم الخدمات العمالية «التوسط»، و«تقديم الخدمات»، ومناقشة أهم المعوقات الداخلية والخارجية، والحلول البديلة، إلى بحث أخلاقيات العمل، وقضايا الاتجار بالبشر، والابتعاد عن أي انتهاكات تضر بالقطاع، إلى جانب مناقشة موضوع الدخلاء على مكاتب الاستقدام والسماسرة، سواء داخل المملكة أو خارجها؛ بهدف الحفاظ على هذا القطاع، والتزام جميع المكاتب بالأنظمة، وتقديم خدمات نوعية للعملاء، بعيدا عن ارتكاب المخالفات.