okazdammam1@
أكد المدرب والمستشار في التميز المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتور صالح الحموري أن 76% من المستهلكين يفضلون التعامل مع المؤسسات التي تطبق برامج المسؤولية المجتمعية أكثر من تعاملهم مع المؤسسات صاحبة العلامات التجارية الشهرية، وذلك وفقا لدراسة أجرتها إحدى الشركات العالمية.
وأشار خلال برنامج نفذته غرفة تجارة وصناعة الشرقية ممثلة بمركز المسؤولية الاجتماعية، بعنوان «برنامج استخدامات مبادرات المسؤولية المجتمعية وآليات تحسين السمعة المؤسسية»، الذي أقيم بمقر فرع غرفة الشرقية بمحافظة الجبيل، على مدى يومين، وانتهت فاعلياته أمس الأول (الأربعاء)، إلى أن الدراسة أظهرت أن الموظفين في المؤسسات التي تطبق هذه البرامج لديهم ولاء لمؤسساتهم بنسبة تصل إلى 87% أكثر من الموظفين في المؤسسات الأخرى، وأن 83% من الموظفين الجدد يرغبون في العمل لدى تلك المؤسسات. ولفت الحموري إلى أهمية التزام المؤسسات الربحية بمبادرات مجتمعية في تحسين سمعة هذه المؤسسات مع الجمهور، ورفع مستوى البيئة الداخلية بتعميق الولاء لدى الموظفين الأكفاء لديها.
أكد المدرب والمستشار في التميز المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتور صالح الحموري أن 76% من المستهلكين يفضلون التعامل مع المؤسسات التي تطبق برامج المسؤولية المجتمعية أكثر من تعاملهم مع المؤسسات صاحبة العلامات التجارية الشهرية، وذلك وفقا لدراسة أجرتها إحدى الشركات العالمية.
وأشار خلال برنامج نفذته غرفة تجارة وصناعة الشرقية ممثلة بمركز المسؤولية الاجتماعية، بعنوان «برنامج استخدامات مبادرات المسؤولية المجتمعية وآليات تحسين السمعة المؤسسية»، الذي أقيم بمقر فرع غرفة الشرقية بمحافظة الجبيل، على مدى يومين، وانتهت فاعلياته أمس الأول (الأربعاء)، إلى أن الدراسة أظهرت أن الموظفين في المؤسسات التي تطبق هذه البرامج لديهم ولاء لمؤسساتهم بنسبة تصل إلى 87% أكثر من الموظفين في المؤسسات الأخرى، وأن 83% من الموظفين الجدد يرغبون في العمل لدى تلك المؤسسات. ولفت الحموري إلى أهمية التزام المؤسسات الربحية بمبادرات مجتمعية في تحسين سمعة هذه المؤسسات مع الجمهور، ورفع مستوى البيئة الداخلية بتعميق الولاء لدى الموظفين الأكفاء لديها.