okaz_economy@
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء اكتمال ميكنة منظومة خدمة العملاء لديها بما يضمن تقديم كافة خدمات المشتركين إلكترونيا.
وأكدت أن أي مشترك ليس في حاجة إلى مراجعة مكاتب خدمات المشتركين، إذ إن جميع الخدمات يمكن الاستفادة منها آليا عبر موقع الشركة أو تطبيق الكهرباء على أجهزة الهواتف الذكية، إضافة إلى إمكانية التواصل مع المختصين من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح رئيس قطاع خدمات المشتركين بالشركة المهندس فهد الزامل أن جميع الخدمات الخاصة بالشركة مثل تقديم ومتابعة طلبات إيصال الخدمة الكهربائية، والاستفسار عن الفواتير، وعملية السداد، والعزل الحراري، وإعادة الخدمة المفصولة، وأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الكهربائية، أصبحت متاحة إلكترونيا.
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء اكتمال ميكنة منظومة خدمة العملاء لديها بما يضمن تقديم كافة خدمات المشتركين إلكترونيا.
وأكدت أن أي مشترك ليس في حاجة إلى مراجعة مكاتب خدمات المشتركين، إذ إن جميع الخدمات يمكن الاستفادة منها آليا عبر موقع الشركة أو تطبيق الكهرباء على أجهزة الهواتف الذكية، إضافة إلى إمكانية التواصل مع المختصين من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح رئيس قطاع خدمات المشتركين بالشركة المهندس فهد الزامل أن جميع الخدمات الخاصة بالشركة مثل تقديم ومتابعة طلبات إيصال الخدمة الكهربائية، والاستفسار عن الفواتير، وعملية السداد، والعزل الحراري، وإعادة الخدمة المفصولة، وأي استفسارات أو ملاحظات حول الخدمات الكهربائية، أصبحت متاحة إلكترونيا.