كشف التقرير الشهري الأول الذي أصدرته الهيئة العامة للطيران المدني رضا العملاء من المسافرين عبر مطارات السعودية لشهر أبريل 2017، إذ إن الصالة التنفيذية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حققت أعلى معدل رضا، بنسبة بلغت 93.52%.
وأوضح التقرير أن 461 من بين 541 مسافرا أشاروا إلى أن تجربتهم مع خدمات استقبال المسافرين عبر الصالة التنفيذية كانت إيجابية أو إيجابية للغاية.
وبين 45 مسافرا أن تجربتهم كانت إيجابية، بينما أوضح 35 مسافرا أن تجربتهم كانت سلبية أو سلبية للغاية.
وعبر 89.94% عن رضاهم عن تجربتهم مع موظفي الاستقبال، بينما أشار 84.51% من المسافرين إلى أن تجربتهم كانت إيجابية وإيجابية للغاية مع خدمات الضيافة.
وأوضح التقرير أن 461 من بين 541 مسافرا أشاروا إلى أن تجربتهم مع خدمات استقبال المسافرين عبر الصالة التنفيذية كانت إيجابية أو إيجابية للغاية.
وبين 45 مسافرا أن تجربتهم كانت إيجابية، بينما أوضح 35 مسافرا أن تجربتهم كانت سلبية أو سلبية للغاية.
وعبر 89.94% عن رضاهم عن تجربتهم مع موظفي الاستقبال، بينما أشار 84.51% من المسافرين إلى أن تجربتهم كانت إيجابية وإيجابية للغاية مع خدمات الضيافة.