بلغت نسبة رضا المسافرين عن جودة الخدمات في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، 69% في فبراير الماضي، طبقا للتقرير الإحصائي الصادر من الهيئة العامة للطيران المدني.
واشترك في الاستطلاع ما يزيد على 450 ألف مسافر، وبلغ مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة في مطار الملك خالد الدولي 74% بارتفاع يقدر بـ 2% عن شهر يناير الماضي، فيما وصلت النسبة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي 61% بارتفاع يقدر كذلك بـ 2% عن شهر يناير الماضي، في حين بلغت النسبة في مطار الملك فهد الدولي 70%.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة الجودة وحماية العملاء، بدأت منذ شهر ديسمبر الماضي بإصدار التقارير الشهرية لمستوى رضا المسافرين للخدمات المقدمة في المطارات الثلاثة لتقييم المستوى الحالي للخدمات في المطارات والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل أفضل وذلك بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال جودة خدمات المسافرين وتحسين جودة تلك الخدمات المقدمة.
واشترك في الاستطلاع ما يزيد على 450 ألف مسافر، وبلغ مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة في مطار الملك خالد الدولي 74% بارتفاع يقدر بـ 2% عن شهر يناير الماضي، فيما وصلت النسبة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي 61% بارتفاع يقدر كذلك بـ 2% عن شهر يناير الماضي، في حين بلغت النسبة في مطار الملك فهد الدولي 70%.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة الجودة وحماية العملاء، بدأت منذ شهر ديسمبر الماضي بإصدار التقارير الشهرية لمستوى رضا المسافرين للخدمات المقدمة في المطارات الثلاثة لتقييم المستوى الحالي للخدمات في المطارات والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل أفضل وذلك بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال جودة خدمات المسافرين وتحسين جودة تلك الخدمات المقدمة.